حال الدنيا.. نجوم توهجوا فى مطلع الألفية.. وحاليا "دموع وحزن وغياب وندم".. فيديو

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 06:28 م
حال الدنيا.. نجوم توهجوا فى مطلع الألفية.. وحاليا "دموع وحزن وغياب وندم".. فيديو نجوم
كتبت إسراء عبدالقادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التغير ثمة الحياة بالوسط الفني، نجوم تظهر وتتوهج في فترة ما، ومع مرور الوقت تختفى ويظهر آخرون بفنهم الجديد، وهو ما حدث بالفعل مع عدد كبير من نجوم الغناء والطرب خاصة في فترة مطلع الألفينات.

وفى هذا الصدد بث"تليفزيون اليوم السابع"، حلقة جديدة من أفضل ما تم بثه خلال الشهور الأخيرة، سكربت وتعليق صوتى: إسراء عبد القادر، وتناول في هذه الحلقة أبرز لقاءات نجوم ظهروا واختفوا خلال السنوات الأخيرة.

وتابعت الحلقة تصريحات النجم عصام كاريكا وحديثه عن اختفاءه خلال السنوات الأخيرة، مؤكدًا أنه يرى صعوبة في عودته للساحة الفنية بمهرجان من المهرجانات.

أما الفنانة هدى فغلبت الدموع على لقائها، وتحدثت عن تعرضها لأزمة مالية فترة انتشار كورونا ومنع إقامة الأفراح والحفلات، حتى أنها اضطرت لبيع مقتنياتها الذهبية وغيرها من المقتنيات، وأضافت الفنانة هدى إنها لمست بنفسها مساعدة أهلها لها، وهى في أصعب فترات حياتها.

كما استعرضت الحلقة رأى الفنانة جواهر في نجاح المهرجانات وأنهم احسنوا الترويج لأنفسهم على منصات التواصل الاجتماعى المختلفة.

أما الفنان ريكو فتحدث عن مفاجأة وهى أن أغنية الحنطور الشهيرة للفنانة أمينة هي أغنيته بالأساس، ولكن أمينة لم تذكر ذلك وغنتها بصوتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة