أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. "عنكبوت" يسير على نعش الملكة إليزابيث الثانية أثناء تشيع الجثمان.. العراق: الحوار الوطني قادر على إنتاج حلول تنهي الأزمة الراهنة.. تسريب بمحطة نووية في ألمانيا

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. "عنكبوت" يسير على نعش الملكة إليزابيث الثانية أثناء تشيع الجثمان.. العراق: الحوار الوطني قادر على إنتاج حلول تنهي الأزمة الراهنة.. تسريب بمحطة نووية في ألمانيا نعش الملكة إليزابيث الثانية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شريطا مصورا يظهر عنكبوتا على نعش الملكة إليزابيث الثانية، أثناء مراسم تشييع جثمانها إلى مسواه الأخير في كنيسة الملك جورج السادس التذكارية.
 
 
قال رئيس الحكومة العراقية، مصطفى الكاظمي، إن الحوار الوطني قادر على إنتاج حلول تنهي الأزمة الراهنة، مضيفا في بيان له: "العراق باستطاعته أن يؤدي دورًا مهمًا في تثبيت الاستقرار بالمنطقة".
 
 
قالت شبكة سكاي نيوز، إن السلطات الألمانية أغلقت إحدى محطات الطاقة النووية لإجراء عمليات الصيانة بعد تسريب فيها، دون مزيد من التفاصيل.
 

ذكرت قناة سكاى نيوز في خبر عاجل لها منذ قليل، أن هناك تحذيرات من موجات تسونامي محتملة على سواحل المكسيك بعد زلزال بقوة 7.5 درجات.

 

الجيش اللبناني: إصابة 4 عسكريين وتحطيم عربة وسيارات لمدنيين في أعمال شغب ببيروت

 
أكد الجيش اللبناني أن دورية تعرضت اليوم للرشق بالحجارة والاعتداء عليها بالعصي من قبل متظاهرين قرب قصر العدل (مجمع المحاكم الرئيسي) بالعاصمة بيروت، وذلك أثناء تنفيذها مهمة حفظ أمن، ما أدى إلى إصابة ٤ عسكريين بجروح.
 
 

تايوان تنفق نحو 6 ملايين دولار على أنظمة الإنزال الجوي الدقيق

أعلنت الحكومة التايوانية، أن وزارة الدفاع تعمل على تطوير قدرات التسليم الجوي من خلال إبرام صفقة تبلغ قيمتها حوالي 6 ملايين دولار أمريكي على أنظمة الإنزال الجوي الدقيق خلال العامين المقبلين.

 

تونس: المصادقة على ملفنا لدى صندوق النقد الدولي خلال أسابيع

أكد المتحدث الرسمي باسم الحكومة التونسية نصر الدين النصيبي، أن ملف تونس لدى صندوق النقد الدولي أصبح مقبولا من الناحية التقنية وأنه في مرحلة المصادقة عليه خلال الأسابيع المقبلة بعد أن استجابت الحكومة لمختلف الشروط الموضوعة.

 

الأمم المتحدة: نحو 15 ألف ضحية من المدنيين في أوكرانيا منذ 24 فبراير الماضي

أفاد مكتب حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة أن عدد الضحايا المدنيين في أوكرانيا بلغ حتى يوم أمس 14 ألفا و532 ضحية مدنية، بينهم 5916 قتيلا و8616 جريحا.

فلسطين: تصعيد جرائم الاحتلال والانقلاب على الاتفاقيات يفجران ساحة الصراع

قالت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، اليوم الإثنين، إن تصعيد جرائم الاحتلال الإسرائيلي والانقلاب على الاتفاقيات الموقعة، يهددان بتفجير ساحة الصراع.

بولندا: قرار بتشديد قيود دخول الروس إلى البلاد

أصدر رئيس وزارة الشؤون الداخلية في بولندا ماريوس كامينسكي، قرارا بتشديد قيود دخول الروس إلى البلاد، وفقا لروسيا اليوم.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة