الدانتيل والمكشكش والمخملى.. أبرز اتجاهات أزياء الخريف بأسبوع الموضة بلندن

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 08:00 م
الدانتيل والمكشكش والمخملى.. أبرز اتجاهات أزياء الخريف بأسبوع الموضة بلندن أزياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع الجميع  أسبوع الموضة في لندن، لرؤية الجديد من الأزياء التي ترتديها العارضات بشغف شديد، وكانت المدرجات في أسبوع الموضة في لندن بعيدة عن الهدوء، وكانت الأزياء التي طلت خلال العرض بأزياء لا تعرف الخوف، لخريف المقبل.
 
وكان المصممين البريطانيون يضخون الحداثة في تشكيلات الطقس البارد، من خلال اللعب بالأقمشة والقصات الجريئة والزينة المتألقة، ولمعرفة اتجاهات الموضة في أزياء الخريف لموموعات لندن، وفقاً لموقع"fashionista".


 أزياء مخملية

ظهرت الأزياء المخملية الحريرية البسيطة فى هذه المجموعة من القماش الفخم الذى تم اقتصاصه خلال عرض الأزياء في لندن، مما يثبت أنها تناسب العطلات .
 

أزياء مزينة بترتر

 الأزياء التي تحتوى على الكشكشة والظلال الملكية والدانتيل من أبرز اتجاهات خريف 2022، وكذلك الأزياء المزينة بالترتر والمبطنة بالمخمل تكون أكثر جاذبية ، خاصة القطع الشفافة، والتي لها طابع غامضة وفخمة في نفس الوقت.
 
 

قوام رقيق

شهد عرض الأزياء أزياء أنيقة بقمصان علوية مصنوعة من الريش والزخارف المصنوعة من الفرو، لفصل الخريف لعام 2022 بلندن، ووضع مصممين الأزياء ملمس محسوس يناسب الطقس البارد إلى إزيائهم الخاصة مثل  أرلينجتون وكريستوفر كين ويوهان وانج.
 
 

هامش لكل حالة مزاجية

يوجد في الأزياء زخارف معلقة من الخرز وحجر الراين جاهزة للحفلات والمناسبات، وبه هامش وأطراف مبهرجة، وخيوط ملونة مرتبة في جميع مجموعات خريف 2022.


أزياء مرسوم عليها

عرضت أزياء عليها طابع الرسوم والمطبوعات المستوحاة من الفن التجريدى، ولوحة الاختيار النابضة بالحياة، ومزيد من الألوان الخريفية، بالزخارف الجرافيكية هذا الموسم.
 

ألوان الجواهر

عرض أزياء مدرجة من ألوان الجواهرة، مثل ألوان الياقوت واليشم العميق، والياقوت والسترين، وظهرت تلك الأزياء بمجموعات خريف 2022 البريطانية بشكل فخم وأنيق.
 

طبقات من الدانتيل

شهدت أزياء من الدانتيل ذات الطبقات الكثيرة والمصممة بسحر رقيق، مع جعل كل الأزياء من نفس الخامة ليكون في تناسق كبير.
 
 
ازياء بهوامش مبهرجة
ازياء بهوامش مبهرجة

ازياء مرسومة
ازياء مرسومة

ازياء من الريش
ازياء من الريش

مكشكشة
مكشكشة

المخملى
المخملى

بالوان الجواهر
بألوان الجواهر

دانتيل
دانتيل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة