الشاعر تامر حسين لـ تليفزيون اليوم السابع: أنا مش ملك حد ونفسى أشتغل مع الكينج

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 08:28 ص
الشاعر تامر حسين لـ تليفزيون اليوم السابع: أنا مش ملك حد ونفسى أشتغل مع الكينج تامر حسين وعمرو دياب
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الشاعر تامر حسين ضيفا على برنامج ملوك التريند الذى يعرض على تليفزيون اليوم السابع، ويقدمه عادل عبد الله، وفى لقائه كشف حسين كواليس تعاونه مع الهضبة عمرو دياب، وكيف توصل إليه فى أول مشواره فى عالم الموسيقى. 

 

وتحدث تامر عن تعاونه مع نجم الجيل تامر حسنى والنجم محمد حماقى ومحمود العسيلى ومدحت صالح وحسين الجسمى وسعد لمجرد، كما تناول فى حديثة أهم المحطات فى حياته الفنية، وسبب عدم التعاون مع الملحن عمرو مصطفى وعلاقته بزملائه فى الوسط وفى نهاية اللقاء تحدث الشاعر تامر حسين لأول مرة عن حياته الخاصة وأبنائه ومن ملهمته فى كتابة الأشعار وطقوسة أثناء الكتابة، وقال خلال اللقاء قال "أنا مش ملك حد ونفسى أشتغل مع الكينج محمد منير".

يذكر أن الشاعر تامر حسين أعرب، مسبقا، عن سعادته بالتعاون مع النجم الكبير مدحت صالح هذا العام خلال الدراما التليفزيونية فى تتر مسلسل "راجعين يا هوى" فى أغنية "حنيت للبيت" من ألحان عزيز الشافعى، توزيع موسيقى نادر حمدى.

وقال حسين لـ"اليوم السابع": أنا بحب شهر رمضان جدا لأنه كريم على فعلا ودايما بيجمعنى فى شغل مع أعز أصدقائى ودايما وش الخير على، أما عن صداقته الوطيدة التى تجمعه مع الملحن عزيز الشافعى، قال الشاعر تامر حسين: عزيز بالنسبة لى أكثر من أخ وهو إنسان أصيل يحب الخير لكل أصدقائه وأنا بصراحة بحبه جدا لقلبه الطيب ونيته الخالصة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة