أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. العالم هذا المساء.. صيادون يوثقون رحلة غزالتين وسط المحيط الأطلسى.. طقس "كسر العصا" فى جنازة الملكة إليزابيث يثير التساؤلات.. منزل جديد لكيم كاردشيان قريب من كاني ويست.. وسعره يتجاوز الـ70 مليون دولار

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. صيادون يوثقون رحلة غزالتين وسط المحيط الأطلسى.. طقس "كسر العصا" فى جنازة الملكة إليزابيث يثير التساؤلات.. منزل جديد لكيم كاردشيان قريب من كاني ويست.. وسعره يتجاوز الـ70 مليون دولار
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

صيادون يوثقون رحلة غزالتين وسط المحيط الأطلسى

 
وثق صيادون فى ولاية ماساتشوستس الأمريكية مشهدا غير متوقع، حيث رصدوا اثنين من الغزلان يسبحان وسط مياه المحيط الأطلسى، وتم التقاط المشهد المذهل بالكاميرا فى وقت سابق من هذا الأسبوع على بعد ميل واحد قبالة الساحل الشرقى لجزيرة نانتوكيت، بالقرب من كيب كود، وفقا لموقع "نيويورك تايمز".
 
وأظهر مقطع الفيديو أن الصيادين كانوا يبحثون عن شىء فى المياه العميقة، عندما شاهدوا الغزالتين فى المياه المفتوحة، ويذكر هنا أن الغزلان تعتبر من السباحين المتميزين ويمكنها اجتياز مسافات تصل إلى عشرة أميال في الماء، وفقًا لموقع World Deer.
 
 
 
 

طقس "كسر العصا" فى جنازة الملكة إليزابيث يثير التساؤلات

 
 
 
شهد يوم الاثنين الحافل بالحزن على ملكة بريطانيا الراحلة عن عمر يناهز 96 عاما، الكثير من اللقطات والأحداث بينها واحدة من اللحظات الغريبة في جنازة الملكة إليزابيث الثانية، وهى المراسم المعروفة باسم "كسر العصا"، وهو حدث لم يحدث منذ وفاة والدها الملك جورج السادس، الذى دفن في عام 1952، والذي لم يسبق للجمهور رؤيته على نطاق واسع من قبل، حسبما ورد في صحيفة "الجارديان" البريطانية.
 
العصا، في الجنازة الملكية لا علاقة لها بأسطورة آرثر ميرلين، أو في الواقع ساحر بريطاني أكثر حداثة في هاري بوتر، لكنها كانت في الواقع رمزًا للزعيم اللورد أندرو باركر كبير أمناء البلاط الملكى.
 
وطقس كسر العصا، يرمز إلى نهاية خدمة كبير أمناء البلاط الملكى، وبعد كسر العصا وانتهاء خدمة الملكة، يعين الملك تشارلز حسب الأصول كبير أمناء للبلاط املكى، والذى يحصل على عصا جديدة في المنصب.
 
 
 
 
 
كسر العصا
كسر العصا
دفن العصا
دفن العصا
 

منزل جديد لكيم كاردشيان قريب من كاني ويست.. وسعره يتجاوز الـ70 مليون دولار

 
 
اشترت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان، مؤخراً منزلاً جديدًا في جنوب كاليفورنيا، كان تملكه عارضة الأزياء سيندي كروفورد وزوجها راندي جربر، وذلك بسعر 70.4 مليون دولار، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
ويقع المنزل على ساحل المحيط في ماليبو ويحتوي على أربع غرف نوم وخمسة حمامات على مساحة تزيد عن 7000 قدم مربع، ويقال أن المنزل الذى اشترته كاردشيان يقع بالقرب من المنزل الذى اشتراه زوجها السابق والمغنى الشهير كاني ويست مؤخرًا مقابل 57 مليون دولار والذى يطل أيضاً على البحر.
 
ذكرالتقرير أن المنزل أنشىء في عام 1944 وأعيد تطويره في التسعينيات ومرة ​​أخرى من قبل سيندي وراندي في عام 2016، وأدرج المالك المنزل للبيع في بادىء الأمر مقابل 99.5 مليون دولار في مارس ثم خفضه إلى حوالي 90 مليون دولار، لكنه لم يعثر على مشترى، لذلك خفض المبلغ إلى 70 مليون دولار، ثم تمكنت كيم من شرائه.
 
ويحتوى المنزل الذى تبلغ مساحته 7500 قدم مربع، أيضاً على صالة ألعاب رياضية، وغرفة عائلية كبيرة مع فناء مفتوح يطل على المحيط، وطاولة طعام مطلة على البحر، ومدفأة بالفناء، ومسبح أو جاكوزي، ومن أشهر جيران كيم في هذا الحى هو الفنان العالمى ليوناردو دي كابريو ، والمغني نيل دياموند، والمنتج التلفزيوني مارسي كارسي، والمدير التنفيذي السابق لشركة ديزني مايكل إيسنر.
 
 
منزل كيم كاردشيان قريب من كانى ويست
منزل كيم كاردشيان قريب من كانى ويست
منزل نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي
منزل نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي
منزل كيم كاردشيان
منزل كيم كاردشيان
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة