أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الأمم المتحدة: حرب أوكرانيا وكورونا أدخلوا العالم حقبة جديدة.. حكومة ليبيا المكلفة تمارس مهامها من سرت وبنغازي..ضبط ياباني لحيازته البارود قرب سفارة أمريكا بطوكيو

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الأمم المتحدة: حرب أوكرانيا وكورونا أدخلوا العالم حقبة جديدة.. حكومة ليبيا المكلفة تمارس مهامها من سرت وبنغازي..ضبط ياباني لحيازته البارود قرب سفارة أمريكا بطوكيو الحرب في أوكرانيا - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

رئيس جمعية الأمم المتحدة: تزامن حرب أوكرانيا مع كورونا أدخل العالم حقبة جديدة

قال كسابا كيروشي رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة، إن العالم يشهد حقبة جديدة وعلينا التعامل معها.

 
وزير الخارجية بصحبة نظيره السعودي من الأمم المتحدة: علاقة مصر والسعودية راسخة

بحث وزير الخارجية سامح شكري، العلاقات الثنائية بين مصر والسعودية، خلال حديث ودي جمعه مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان في أروقة الأمم المتحدة.

 

أعلنت وزارة الصحة السودانية، تسجيل 5 حالات جديدة بفيروس جدري القرود، وفي أول أغسطس الماضي، قالت وكالة الأنباء السودانية، إن وزارة الصحة أعلنت عن تسجيل أول حالة مؤكدة بجدري القرود بالسودان بولاية غرب دارفور لطالب يبلغ من العمر 16عاما، والتي تم تأكيدها بالمعمل القومي للصحة العامة استاك، ولا وجود لحالات أخرى.

الحكومة الليبية المكلفة تعلن ممارسة مهامها من مدينتي سرت وبنغازي

قال رئيس الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب فتحي باشاغا، إن حكومته ستمارس مهامها من مدينتي سرت وبنغازي بعد فشل محاولات العمل من العاصمة طرابلس لعدم رغبتها في إراقة الدماء أو إشعال الفتنة.
 

دعا العاهل الأردنى، الملك عبد الله الثاني إلى احترام حقوق الشعب الفلسطينى في تقرير مصيره، وكذلك احترام حقوق اللاجئين.

تسير الاستعدادات في وزارة الإعلام الكويتية على قدم وساق منذ بدء السباق الانتخابي لمجلس الأمة (2022) لمتابعة ونقل العرس الديمقراطي عبر منصات وزارة الإعلام الإلكترونية والتطبيقات الرقمية التي تواكب الحدث المحلى لحظة بلحظة.

ولى العهد السعودى يؤكد حرص المملكة على دعم جهود حل الأزمة الأوكرانية الروسية

استقبل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، في الديوان الملكي بقصر السلام في جدة، رستم أومرييف المستشار والمبعوث الخاص للرئيس الأوكرانى.

ماكرون: استفتاء انضمام لوجانسك ودونيتسك إلى روسيا لن يكون له قوة قانونية

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أن استفتاء انضمام لوجانسك ودونيتسك إلى روسيا لن يكون له قوة قانونية.

أعلنت السلطات البحرية السريلانكية القبض على صيادين هنود لقيامهم بالصيد بطريقة غير مشروعة في المياه الإقليمية لسريلانكا.

مستشار الأمن القومى الأمريكى: بايدن لا يخطط لاقتراح استبعاد روسيا من مجلس الأمن

أكد مستشار الأمن القومي جيك سوليفان، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيتحدث عن إصلاح مجلس الأمن الدولي خلال رحلة إلى نيويورك، لكنه لن يقدم مقترحات لاستبعاد روسيا منه، وفقا لروسيا اليوم.

ماكرون: تحدياتنا كثيرة ويجب أن نتفادى انهيار الأمن الجماعي

ألقى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون كلمة أمام أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، وقال إيمانويل ماكرون، إن العالم يواجه خيار الحرب أو السلام.

اعتقال طالب ياباني لحيازته مادة البارود قرب السفارة الأمريكية بطوكيو

ألقت السلطات اليابانية اليوم الثلاثاء القبض على طالب يبلغ من العمر 26 عامًا بتهمة انتهاك قانون الأسلحة النارية الياباني وذلك بعدما عثرت بحوزته على ما يبدو أنه "بارود محلي الصنع" أثناء تواجده بالقرب من السفارة الأمريكية في طوكيو.

وزير خارجية أوكرانيا: الاستفتاءات التى تسعى لها روسيا تدل على اليأس ولن تساعدها

قال ديمترى كوليبا وزير خارجية أوكرانيا، إن الاستفتاء الذى تحاول روسيا إجراءه شرق أوكرانيا لن يغير الواقع على الأرض، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

الدوما: لا توجد عقبات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لانضمام لوجانسك ودونيستك لروسيا

قال نائب "روسيا الموحدة" بمجلس الدوما أوليج موروزوف، إن المجلس سيعقد اجتماعا خاصا إذا لم يكن لديه الوقت لاتخاذ القرارات اللازمة لدخول مناطق جديدة إلى روسيا، وفقا لروسيا اليوم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة