الكلام فى التريند على إيه؟.. خبير ملكى يكشف: ميجان ماركل طلبت اجتماعا شخصيا مع الملك تشارلز.. وعبده يحيى مطلوب فى الزمالك وفيوتشر.. وعمر كمال: "أنا بشتغل وبس ومش فاضى للمعارك والكلام وانتظروا مفاجآت غنائية"

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 07:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. خبير ملكى يكشف: ميجان ماركل طلبت اجتماعا شخصيا مع الملك تشارلز.. وعبده يحيى مطلوب فى الزمالك وفيوتشر.. وعمر كمال: "أنا بشتغل وبس ومش فاضى للمعارك والكلام وانتظروا مفاجآت غنائية" الملك تشارلز الثالث
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

عبده يحيى

أصبح اللاعب عبده يحيى، مهاجم فريق غزل المحلة، على ردار الزمالك وفيوتشر فى الفترة الحالية، حيث يرغب كل ناد فى الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه.

 

وكان مسئولو نادى الزمالك تحدثوا مع أحد مسئولى نادى غزل المحلة للحصول على الاستغناء الخاص بالمهاجم عبده يحيى وإتمام التعاقد معه بشكل رسمى، والاتفاق على كافة الأمور المادية التى تقرب من 12 إلى 10 ملايين جنيه.

 

ويعد عبده يحيى من أفضل العناصر فى فريق غزل المحلة وبطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، حيث شارك فى جميع المباريات وتمكن من تسجيل 13 هدفا، وساهم فى وصول الفريق إلى نهائى بطولة كأس رابطة الأندية.

 

ويسعى مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم من إبرام بعض الصفقات القوية لدعم الفريق الموسم المقبل فى ظل المنافسة الشرسة، التى تشهدها البطولة الموسم المقبل وحصد مركز متقدم بجدول ترتيب المسابقة.

 

وأنهى فريق غزل المحلة بطولة الدورى المصرى الممتاز بالمركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة، حيث تمكن من الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 15 مباراة وتعرض للهزيمة فى 12 مباراة.

 

نبيل دونجا

أعلن الزمالك تعاقده مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز السابق ليكون ثالث صفقات الفريق الأبيض فى الموسم المقبل، بعد الثنائى الأجنبى السنغالى إبراهيما نداى والمغربى زكريا الوردى، فى إطار سياسة مسئولى الكرة بالزمالك لتدعيم خط وسط الفريق الأبيض.

 

ويعد نبيل دونجا من اللاعبين المميزين فى خط الوسط خلال السنوات الأخيرة، وكان محط اهتمام مسئولى الزمالك لأكثر من مرة خلال موسم الانتقالات، قبل أن ينجح فى حسم الصفقة لصالحه بشكل نهائى فى الميركاتو الصيفى الحالى.

 

وعلى مدار الموسم الماضى شارك دونجا فى 34 مباراة بمعدل 2540 دقيقة لعب بقميص بيراميدز ما بين 23 مباراة فى الدورى المصرى بمعدل 1555 دقيقة لعب و10 مباريات فى الكونفدرالية بمعدل 985 دقيقة لعب، ولم يسجل دونجا أو يصنع أى أهداف على مدار الموسم الماضى وحصل على 4 كروت صفراء بواقع 3 فى الدورى وإنذار واحد فى الكونفدرالية.

 

وخلال مشواره الكروى لعب دونجا 171 مباراة بمعدل 13846 دقيقة لعب وسجل 5 أهداف وصنع 4 آخرين وحصل على الكارت الأصفر 28 مرة، بينما تعرض للطرد مرة واحدة فى مسيرته الكروية.

 

ميجان ماركل 

يُزعم أن ميجان ماركل دوقة ساسكس، البالغة من العمر 41 عامًا، أرسلت رسالة إلى الملك تشارلز، ملك بريطانيا، تطلب عقد اجتماع فردى بينهما قبل أن تعود عائلة ساسكس إلى قصر مونتيسيتو فى كاليفورنيا بالولايات المتحدة.

 

 

ميجان ماركل
ميجان ماركل

وحسب ما نقلته صحيفة "اكسبريس" عن الخبير الملكى نيل شون، قال إنه حصل على المعلومة من مصدر مقرب جداً، والذى أخبره بأن ميجان ماركل، تود مقابلة الملك الجديد فى محاولة لرأب الصدع قبل رحيلها مع الأمير هارى إلى أمريكا، وقال نيل شون عن ميجان ماركل "إنها ترغب الآن قبل أن يعودوا إلى كاليفورنيا أن يكون لديهم لقاء وجها لوجه مع الملك تشارلز الثالث".

الملك تشارلز الثالث
الملك تشارلز الثالث

وأضاف شون: "المثير للاهتمام هنا وفقًا للمصدر، أن هذا تم في خطاب رسمي، وهذه هي الطريقة التي تكتب بها للملك من خلال حقوق الملكية الخاصة به وبالطبع تم تمرير الخطاب إلى مصدره".

نيل شون
نيل شون

وتابع نيل شون "الآن كما تعلم، عليك أن تعجب بإيمان ميجان بنفسها، مهما كان رأيك"، وعن مضمون الرسالة، قال: "ستكون فرصة لتصفية الأجواء وشرح بعض الأسباب المنطقية وراء ما كانوا يفعلونه خلال العامين الماضيين".

 

عمر كمال 

 بعد أن أنهى المطرب عمر كمال أزمته الاخيرة مع جمعية المؤلفين والملحنين التى كانت بصدد اغنيتة الاخيرة " خلينا سهراينين" والتى تتضمن فيها مقطع من أغنية " الف ليلة وليلة " للراحلة ام كلثوم قال كمال لـ " اليوم السابع " أنا قررت انى أركز فى شغلى ومشاريعى الغنائية فقط لانى بصراحة مش فاضى للكلام والمعارك التى ليس لها أى فائدة، لذلك لن ترونى إلا من خلال أعمال جديدة وإن شاءلله قريبا سترون مجموعة أغانى جديدة منها بمفردى ومنها مع بعض النجوم.

 

يذكر أن المطرب عمر كمال يحيى حفل غنائى كبير فى دولة الكويت يوم 6 أكتوبرالمقبل وتعتبر هذه هى المرة الأولى التى يحيى فيها كمال فى دولة الكويت ويقدم كمال باقة من أغانيه التى اشتهر بها منها " بنت الجيران، حلوين، المجرة، انتى معلمة" وغيرها من أغانيه.

 

وأعلنت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية "الساسيرو"، عن انتهاء أزمة الفنان عمر كمال، الخاصة بأغنية "ألف ليلة وليلة" للفنانة الراحلة أم كلثوم وكلمات مرسى جميل عزيز وألحان بليغ حمدى، وذلك بعد سداده حقوق الأداء العلنى للأغنية لاستخدامها فى أغنيته الجديدة خلينا سهرانين، كما التزم عمر كمال بدفع مبلغ 50 ألف جنيه تنفيذا للحكم الصادر ضده لاستخدامه حقوق أغنية "قولوا سماح" للفنان تامر عاشور بدون وجه حق فى إحدى أغنياته، علما بأن أغنية "قولوا سماح" من كلمات أحمد المالكى وألحان مصطفى العسال.

 

حضر جلسة النقاش مع عمر كمال التى عقدت خلال اجتماع مجلس إدارة الجمعية كلا من الشاعر فوزى إبراهيم أمين عام الجمعية والشاعر مصطفى مرسى والشاعر عمر الجبيلى والملحن مصطفى عوض والملحن حسن إش إش والملحن شريف حمدان والشاعر محيى حوار والملحن ماجد عرابى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة