أكرم القصاص - علا الشافعي

الموسم الخامس من Cobra Kai يحصل على العلامة الكاملة من النقاد العالميين

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 12:00 م
الموسم الخامس من Cobra Kai يحصل على العلامة الكاملة من النقاد العالميين Cobra Kai
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الموسم الخامس من مسلسل Cobra Kai على تقييم وصل إلى %100 من قبل 33 ناقد عالمى، و 94% من قبل 851 مشاهدا معتمدا من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرحه يوم 9 سبتمبر الجارى على منصة نتفليكس، وتكون الموسم الجديد من 10 حلقات، طرحت دفعة واحدة على المنصة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكان الموسم الرابع من سلسلة Cobra Kaiعرض يوم 31 ديسمبرمن العام الماضى 2021، وتكون من 10 حلقات طرحت دفعة واحدة على منصة البث.

بالإضافة إلى ذلك تمت ترقية كل من Vanessa Rubio و Peyton Listليصبحوا من أبطال الموسم الرابع من سلسلة Cobra Kai، حيث قامت روبيو بلعب شخصية كارمن دياز منذ الموسم الأول، وظهرت في 16 حلقة، وكارمن هي والدة ميجيل التي تعمل بجد وستفعل أي شيء لحماية ابنها.

أما List فلعبت دورTory Nichols، منذ الموسم الثاني، وظهرت في 15 حلقة، وتوري هي مراهقة مضطربة تتحدث عن رأيها وترغب في مواجهة أي شخص في قتال.

تم عرض الموسم الثالث في يناير من العام الماضى 2021، وتدور أحداث المسلسل حول تتبع ويليام زابكا صاحب شخصية جوني لورنس، وإعادة فتح  مركز الكوبرا كاي كاراتيه خاصته، ويعيد التنافس مع رالف ماكشيو صاحب شخصية دانييل لاروسو، بعد 30 سنة من أحداث فيلم عام 1984 الأصلي.

المسلسل من بطولة رالف ماكشيو، ووليام زابكا، وكورتني هنجلير، وماري مآخير، وتانر بوكانان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة