تقسيمة مصغرة فى مران الزمالك وتعليمات خاصة لنيمار وعبد الشافى

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 06:50 م
تقسيمة مصغرة فى مران الزمالك وتعليمات خاصة لنيمار وعبد الشافى سيد نيمار
كتب: أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تقسيمة فنية مصغرة خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
وشهدت التقسيمة المنحصرة في الجزء الأخير من الملعب تنفيذ بعض الجمل التكتيكية وخاض لاعبو الفريق قبل التقسيمة الفنية وحدة تدريبية عبارة عن اللعب من اللمسة واحدة والتمرير السريع في مساحات ضيقة.
 
ومنح فيريرا، تعليمات خاصة للثنائي محمد عبد الشافي وسيد عبدالله "نيمار" عقب انتهاء الجزء الأول من التقسيمة.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي ضمن منافسات الإياب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك وإيليكت التشادي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد، سجلهما محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو".
 
وينتظر فريق فلامبو البوروندى المتأهل من الزمالك وإيليكت التشادى لمواجهته فى دور الـ32 من بطولة دورى الأبطال، بعدما نجح الفريق البوروندى فى التأهل لهذا الدور على حساب فريق الاتحاد الليبي، حيث انتهت مباراة الذهاب فى بوروندى بفوز صاحب الأرض بهدف دون رد، وفى مباراة العودة فاز الفريق الليبى بنتيجة 2 / 1.
 
وتقام مباراة ذهاب دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا خلال الفترة من 7-9 أكتوبر، على أن تقام مباراة الإياب خلال الفترة من 14 -16 من نفس الشهر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة