أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلي ألكوك بطلة مسلسل House Of The Dragon: الشهرة وظيفة بدوام جزئي

الخميس، 22 سبتمبر 2022 06:00 ص
ميلي ألكوك بطلة مسلسل House Of The Dragon: الشهرة وظيفة بدوام جزئي ميلي ألكوك
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقشت الممثلة الشابة ميلي ألكوك تجربتها مع الشهرة بعد مشاركتها بدور الأميرة راينيرا في مسلسل House Of The Dragon، واصفة إياه بأنه "وظيفة بدوام جزئي"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وتابعت ألكوك حديثها قائلة:" أحاول عدم النظر إلى الأمر ومحاولة عدم التعامل معه لأنه لا يفيدني، بل إنه يجعلني أشعر بالقلق، رؤية وجهي باستمرار في شاشات التليفزيون أمر مرهق، ولا ينبغي لأحد أن يفعل ذلك".

ميلي ألكوك
ميلي ألكوك

 

وأضافت ألكوك قائلة: "هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين مروا بتجربة مثل تلك التي مررت بها، والعثور عليهم أمر صعب حقًا، أنا لا أعرف أي شخص مر بما مررت به، جميع أصدقائي عاديين جدًا ويذهبون إلى الجامعة ويقومون بأشياء أساسية جدًا، وعائلتي لا تعمل في مجال الفن، لذلك هذا غريب على حياتى التي انقلبت رأسا على عقب".

وأنهت ألكوك حديثها قائلة:"يبدو الأمر كما لو أن شخصًا ما فتح صندوق مجوهرات وأنت تنظر من خلال الزجاج فقط، وتشعر بـ أنك أليس في بلاد العجائب مثلا، لذلك فـ هو أمر غريب وسخيف في نفس الوقت".

ميلي ألكوك
ميلي ألكوك

 

مسلسل House Of The Dragon بدأ طرحه يوم 21 أغسطس الماضى، ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد من 10 حلقات، تصل مدتها من 45 إلى 60 دقيقة، وأكثر في بعض الحلقات، ووصلت تكلفة إنتاج مسلسل House Of The Dragon إلى أكثر من 300 مليون دولار في المجمل.

وكان قد تم تصوير مسلسل House Of The Dragon في عدة دول حول العالم منهم البرتغال، وكرواتيا، وعدة مواقع في المملكة المتحدة، وعدة بلدان في أسبانيا، وبدأ العاملين على السلسة اختيار أبطال House Of The Dragon  من يوليو من عام 2020، وحتى ويوليو من العام التالى 2021، واستغرق تصوير المسلسل الجديد المنتظر أقل من عام، حيث بدء ما بين أبريل من عام 2021، إلى فبراير من العام الجارى 2022.

 مسلسل House of the Dragon الجديد من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة