أكرم القصاص - علا الشافعي

تنسيق الجامعات 2022.. بعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب.. مكتب التنسيق: لا يوجد تحويلات ورقية وعلى الطلاب طباعة بطاقة الترشيح من موقع التنسيق والتوجه للكليات والمعاهد لاستكمال القيد

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 12:38 م
تنسيق الجامعات 2022.. بعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب.. مكتب التنسيق: لا يوجد تحويلات ورقية وعلى الطلاب طباعة بطاقة الترشيح من موقع التنسيق والتوجه للكليات والمعاهد لاستكمال القيد تنسيق الجامعات - أرشيفية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

السيد عطا: استمرار إتاحة التسجيل لطلاب الدبلومات حتى مساء السبت 24 سبتمبر ونهيب بالطلاب سرعة التسجيل

انتهى مكتب التنسيق من أعمال إعلان نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب بالنسبة لطلاب الثانوية العامة وإتاحة النتيجة على موقع التنسيق الإلكترونى، وذلك فى حدود نسبة 10% والطاقة الاستيعابية للكليات والمعاهد، وفقا لقرار المجلس الأعلى للجهات برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى .

 

وأكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، أنه تم إعلان نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب وتم العمل فى المرحلة وفقا للقواعد المنظمة لتقليل الاغتراب والصادر بها قرار من المجلس الأعلى للجامعات ، سواء فى التحويل المناظر بين الكليات والمعاهد أو التحويل غير المناظر .

 

وأضاف السيد عطا فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن التحويل فى مرحلة تقليل الاغتراب تم  عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني فقط، مؤكدا أنه  لا توجد تحويلات ورقية بين الكليات والمعاهد ، مشير إلى أن التحويل يكون لمرة واحدة فقط.

 

وتابع المشرف على أعمال مكتب التنسيق ، أنه على الطلاب طباعة بطاقة الترشيح النهائية من موقع التنسيق الإلكترونى والتوجه إلى الكليات والمعاهد لاستكمال إجراءات القيد بالجامعة والمعهد وفقا لما تحدده هذه المؤسسات التعليمية من قواعد القيد والأوراق المطلوبة لذلك .

 

وفى سياق متصل ، أكد السيد عطا ، استمرار إتاحة موقع التنسيق الالكترونى أمام طلاب الدبلومات الفنية وفقا  لقراى الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بشأن  مد فترة التقديم لتسجيل الرغبات للطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية (دبلوم المدارس الفنية نظام (3- 5) سنوات - دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام السنتان بعد الثانوية)، لتنتهي في تمام الساعة السابعة من مساء  غدٍ السبت الموافق 24 سبتمبر الجاري، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بتسجيل رغباتهم ولإتاحة الفرصة أمام الطلاب الراغبين في تعديل رغباتهم.

 

وأهاب المشرف على أعمال مكتب التنسيق  بأبنائنا الطلاب من الدبلومات الفنية  سرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق www.tansik.egypt.gov.eg، علمًا بأنها ستكون الفرصة الأخيرة، مؤكدا أنه لن يتم فتح الموقع مرة أخرى أمام الطلاب لتسجيل رغباتهم أو تعديل ترتيبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة