أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الأسد.. حظك اليوم السبت 24 سبتمبر: التزم الهدوء

السبت، 24 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 24 سبتمبر: التزم الهدوء برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد، جرئ ويتمتع بذكاء شديد وشجاع ويتمتع بشخصية قيادية، وعنيد جدًا وقد يصفه البعض بالغرور، ولا يمكن أن يناقش غيره في موضوع هو مقتنع به، ولا ييأس من المحاولة ويشق طريقه بنفسه.

برج الأسد في حظك اليوم 24 سبتمبر

مواليد برج الأسد، يحب تخليد أسمه وترديده فى أى مكان يذهب إليه، لذلك تجده فخور بنفسه جدًا، ولديه إحساس مرهف ورومانسي حين يحب يخلص في حبه جدًا، وغيور على حبيبه وأسرته .

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة شيماء سيف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شيماء سيف
شيماء سيف

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

أوضاعك فى العمل تسير بشكل جيد فى الفترة الأخيرة، بعد مرورك بالكثير من الأزمات المختلفة سواء على مستوى علاقتك بالزملاء أو مديرك فى العمل، ولكن على الرغم من كل ذلك إلا إنك لديك القدرة على تجاوز كل هذا، مما يؤهلك لتحقيق أحلامك كلها فى الفترة المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

علاقتك بالحبيب جيدة جداً، ولكن بعض الأزمات قد تعارضكما، لذلك عليك أن تستقبل كل ذلك بصدر رحب، ولا تحزن على ما مررت، فقط احتوى شريك حياتك وعامله بطريقة صحيحة حتى تحققان ما ترغبون به.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

اهتمامك بصحتك فى الفترة الماضية كان أقل بكثير من اللازم، لذلك عليك أن تستمع من جديد إلى نصائح الأطباء، وتعامل معها بجدية، وأحصل على قسط كافِ من الراحة، حتى لا تندم فيما بعد على ما مر من وقت عليك وأنت تهدر صحتك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة الكثير من التغيرات على مستوى حياتك العاطفية، كما سيكون هناك علاقة جديدة فى الأفق مع صديق من المفترض أن يكون له تأثير إيجابى عليك.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة