رئيس سان جيرمان يهاجم الريال بسبب السوبر الأوروبى: لن نضيع وقتنا نحن نمضى قدمًا

السبت، 24 سبتمبر 2022 01:35 م
رئيس سان جيرمان يهاجم الريال بسبب السوبر الأوروبى: لن نضيع وقتنا نحن نمضى قدمًا ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، انتقد تحركات ريال مدريد لإنشاء بطولة دوري السوبر الأوروبى ليحل محل دوري أبطال أوروبا فى المستقبل.

واستحوذت مسابقة دوري السوبر الأوروبي التي تم الإعلان عن إقامتها فى إبريل الماضي على اهتمام عالم كرة القدم، وبالأخص داخل القارة العجوز ، ويعد الهدف من مسابقة دوري السوبر الأوروبي، التى يرأسها فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، الانفصال عن منافسات الاتحاد الأوروبي "يويفا" لإنقاذ الأندية الأوروبية اقتصادياً وتحسين أوضاعها بعد تكبدها خسائر مالية كبيرة بسبب جائحة كورونا.

وناقش الخليفي فكرة السوبر الأوروبى فى الاجتماع الذي عقد فى إسطنبول، ووجه سهام النقد لريال مدريد خلال حديثه على فكرة البطولة.

وقال الخليفي فى تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية، "الغريب أنهم يحتفلون بتحقيق دوري أبطال أوروبا، مع العلم أنها أفضل مسابقة للأندية فى العالم، يحاولون استحداث بطولة جديدة، لكننا لن نضيع وقتنا مع هذا نحن نمضى قدمًا".

جدير بالذكر أن ريال مدريد أكثر الأندية تتويجًا ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، بعدما تُوج باللقب الأخير على حساب ليفربول الموسم الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة