أكرم القصاص - علا الشافعي

عريس الجنة.. شاب كتب عقد الزواج ومات وهو يوزع دعوات فرحه بالمنوفية.. الحزن يخيم على أهالى قرية طهواى مركز أشمون عقب وفاته فى حادث تصادم أثناء توزيعه دعوات حفل عرسه.. أسرته: أقمنا سرادق العزاء مكان الفرح

السبت، 24 سبتمبر 2022 06:30 م
عريس الجنة.. شاب كتب عقد الزواج ومات وهو يوزع دعوات فرحه بالمنوفية.. الحزن يخيم على أهالى قرية طهواى مركز أشمون عقب وفاته فى حادث تصادم أثناء توزيعه دعوات حفل عرسه.. أسرته: أقمنا سرادق العزاء مكان الفرح
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عريس الجنة.. شاب كتب عقد الزواج ومات وهو يوزع دعوات فرحه بالمنوفية .. الحزن يخيم على أهالى قرية طهواى مركز أشمون عقب وفاته فى حادث تصادم أثناء توزيعه دعوات حفل عرسه .. أسرة "عريس الجنة" بالمنوفية: أقمنا سرادق العزاء مكان الفرح وراضون بقضاء الله

 

حالة من الحزن تخيم على أهالى قرية طهواى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك عقب وفاة شاب من أهالى قبل زواج يومين فى حادث سيارة بدراجة نارية على الطريق الإقليمى بالقرب من كارتة الخطاطبة بمحافظة المنوفية ، أثناء قيامه بالتوجه إلى أصدقائه لدعوتهم على حفل عرسه .

ويقول حلمى عجينة إبن عم المتوفى، إن المتوفى حمادة سعيد عجينة حاصل على بكالوريوس كلية التربية الرياضية جامعة السادات بمحافظة المنوفية، ويعمل مدرب سباحة بنادى النجوم الرياضى بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، وتوفى أثناء توزيعه دعوات حفل عرسه فى حادث على الطريق الإقليمى بالقرب من كارتة الخطاطبة بمحافظة المنوفية، أثناء توزيع دعوات حفل عرسه .

ويضيف عجينة، أننا منذ شهر على التقريب نتجمع يوميا فى منزل العريس لتجهيز حفل عرس نجل عمنا عريس الجنة حمادة سعيد عجينة ،وقبل يومين على التقريب قمنا بكتب كتاب حمادة وأقمنا حفل كبير عقب الانتهاء من كتب الكتاب ، حيث قمنا بتنظيم حفل كبير بالطبل البلدى وسط رقص وفرحه من جميع أفراد العائلة .

ويشير أشرف جمال عجينة، نجل عمه، إلى أن المتوفى كان يحظى بحب كبير من أهالى القرية بأكملها وليس فقط عائلتنا نظرا لأنه كان يتسم بالرجولة والأخلاق الطيبة والمعاملة الحسنة مع معظم أهالى القرية، وخبر وفاة جاء فاجعة لاهالى القرية وليس فقط لنا .

ويؤكد قبل الفرح قمنا بتبوير فدان أرض لإقامة حفل العرس عليه ولكن أمر الله لامحال فيه وكلنا راضون بقضاء الله، وبدل من إقامة الفرح قمنا بإقامة سرادق العزاء فيه لكى نتلقى العزاء فى عريس الجنة والحمد لله على كل شيئ .

ويضيف وائل فاروق عجينة ابن نجل عم عريس الجنة حمادة سعيد عجينة والذى توفى فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بمحافظة المنوفية،أثناء توجه لتوزيع كروت دعوات حفل عرس ، أن المتوفى كان مثالا للأخلاق الطبية والكفاح والمعاملة الحسنة بين جميع أهالى القرية.

ويشير إلى أننا كنا جالسين فى منزل عريس الجنة يوم الخميس الماضى جميعا شباب العائلة لتجهيز حفل العرس وفى تمام الساعة الخامسة مساء الخميس الماضى إذا بخبر يفيد بوفاة حمادة سعيد نجل عمنا فى حادث على الطريق الإقليمى بمحافظة المنوفية، على الفور توجهنا إلى مستشفى أشمون العام والمئات من أهالى القرية ، والحزن يخيم علينا جميعا، تم إنهاء كافة الاجراء وقمنا بدفنه فى تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا يوم الجمعة وشيع الجنازة الآلاف من أهالى القرية والقرى المجاورة وأمس قمنا بإقامة العزاء فى مكان حفل العرس الذى كنا تنظمه له ، وراضوان بقضاء الله وإنا لله وإنا إليه راجعون .

ويقول أحمد عبد الحليم الكشاك من أهالى قرية طهواى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، إن المتوفى عريس الجنة حمادة سعيد كان مثالا للشباب المكافح ومن عائلة كلها أصل طيب وهو ذات أخلاق حميد ومحبوب من جميع أهالى القرية نظرا لحسن خلقه وسمعته الطيبة بين أهالى القرية،مشيرا أن قرية طهواى فقدت شاب من خيرة شباب القربة ونحتسبه عند الله من الشهداء وندعو لذويه بالصبر والسلوان .

وشيع الآلاف أهالى قرية طهواى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، والقرى المجاورة جنازة الشاب وذلك عقب وفاته من أهالى قبل زواج يومين فى حادث سيارة بدراجة نارية على الطريق الإقليمى بالقرب من كارتة الخطاطبة بمحافظة المنوفية ، أثناء قيامه بالتوجه إلى أصدقائه لدعوتهم على حفل عرسه .

وكان اللواء حازم سامى مدير أمن المنوفية، قد تلقى اخطارا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، يفيد من وصول حمادة سعيد عجينة وآخر جثة هامدة إلى مستشفى أشمون جراء حادث على الطريق الإقليمى بمحافظة المنوفية، أثناء استقلاله دراجة نارية، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

العريس المتوفى
العريس المتوفى

 

العريس
العريس

 

علاء عجينة ابن عم المتوفى
علاء عجينة ابن عم المتوفى

 

كتب كتاب العريس
كتب كتاب العريس

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة