أكرم القصاص - علا الشافعي

ناهد "محاربة الكانسر" تروى كواليس التغلب على المرض وسط إعجاب منى زكى وأمير كرارة

الأحد، 25 سبتمبر 2022 09:00 ص
ناهد "محاربة الكانسر" تروى كواليس التغلب على المرض وسط إعجاب منى زكى وأمير كرارة ناهد السعدى ومنى زكى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجعت ناهد السعدي تجربتها مع مرض السرطان وإصابتها به أثناء حلولها ضيفة على برنامج "سهرانين" مع أمير كرارة، في حلقة الأمس إذ أكدت أنها وقبل 5 سنين عام 2017 شعرت بوجود شيء غريب في جسدها ولكن لم تلتفت له، رغم تطوعها في أكثر من مكان ولها خبرة مع المرض، إلا أنها لم تصدق أن الناس التي تساعدهم ستصبح مثلهم وتحتاج مساعدة هي الأخرى".

وأضافت أنها بمجرد تشخيص المرض لم يعلم أحد سوي اختها، واخفت الموضوع عن الجميع، إلا أنها في عملها أصيبت بصدمة حينما ابتعد عنها الجميع، وخافوا منها بحجة أن الأمر قد يكون معدي، ما اثار دهشتها لتترك العمل بعد ذلك.

واستكملت: "حاولت اشتغل في حاجات تانية من البيت، وبالفعل نجحت، وكملنا العلاج الكيماوي ثم عملية استئصال الثدي، والحمد لله بقيت كويسة، وعملت عملية إعادة بناء"، وذلك وسط ثناء من مني زكي وأمير كرارة بالإضافة لمي فاروق، حيث وصفتها مني زكي بالبطلة.

<iframe width="962" height="541" src="https://www.youtube.com/embed/iw6KdXB6wtQ" title="ناهد السعدي تحكي تجربتها مع" السرطان"..="" وازاي="" أتغلبت="" عليه="" 💪="" "سر="" تحولها="" من="" مصابة="" لشخص="" متطوع="" ♥"="" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen="">

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة