أكرم القصاص - علا الشافعي

هاري كين عن تراجع أداء إنجلترا: "احكموا علينا فى كأس العالم"

الأحد، 25 سبتمبر 2022 07:03 م
هاري كين عن تراجع أداء إنجلترا: "احكموا علينا فى كأس العالم" هاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب قائد منتخب إنجلترا هاري كين من النقاد الحكم على فريقه بناءً على أدائهم فى كأس العالم، وذلك بعد تراجع نتائجه فى بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وهبطت إنجلترا للمستوى الثاني فى دوري الأمم الأوروبية عقب خمس مباريات دون انتصار، وتتضمن السلسلة هزيمتين من المجر إحداهما بنتيجة 4-0 فى ويمبلي وخسارة أخرى من إيطاليا بجانب تعادلين.

بدوره قال هاري كين فى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور"، "أتفهم إحباط الجماهير، كنت من مشجعى إنجلترا، وما زلت من مشجعى إنجلترا سواء كنت ألعب أم لا، لذلك أفهم ذلك، ولكن فى النهاية سيتم الحكم علينا على ما سيحدث فى نوفمبر".

وأضاف كين، "إذا كانت لدينا بطولة ناجحة، فلست متأكدًا من أن الناس سيشعرون بالقلق بشأن الفترة التى مررنا بها خلال الصيف، وهذه المحصلة النهائية، نحن بحاجة إلى التحسن، نحن نعلم ذلك".

وتابع، "المشجعون دائمًا رائعون ويلتزمون معنا، أعلم أنهم سيكونون هناك يوم الاثنين يدعموننا (ضد ألمانيا) وسيكون الجميع متحمسًا لكأس العالم، بغض النظر عما يحدث، آمل أن نتمكن من إسعادهم ببعض النتائج الجيدة".

وسجل كين الهدف الوحيد لإنجلترا في مبارياتها الخمس في دوري الأمم حتى الآن في بطولة 2022-23 ، وهي ركلة جزاء في الدقيقة 88 ضد ألمانيا في التعادل 1-1 في يونيو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة