أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 26 سبتمبر: لا تنحرف عن مسارك

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 26 سبتمبر: لا تنحرف عن مسارك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر برج الدلو من يوم 20 يناير حتى 18 فبراير، ويشتهر هذا البرج بالشخصية العملية القادرة على التخطيط والعقل التجاري للغاية والشخصية المستقلة التي تميل إلى التفرد والتميز.

برج الدلو فى حظك اليوم 26 سبتمبر  

ويجمع مواليد برج الدلو الكثير من التناقضات فرغم حاجتهم للانعزال وحبهم للوحدة إلا إنهم اجتماعيون قادرون على كسب الأصدقاء وقادرون على التواصل بحرفية، ورغم أنهم يتمتعون بعقلية تجارية إلا إنهم لا يجيدون التفاوض.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

بينما تمضي قدمًا، قد يحاول الناس جذبك للأسفل. لا تدخل في أي نوع من الخلاف اللفظي ولا تنحرف عن مسارك دع عملك يتحدث نيابة عنك. كلما تقدمت، ستصل إلى وضع يكون فيه سحبك لأسفل صعبًا.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ᅠاليوم مناسب بشكل خاص لقضاء الوقت مع والديك. إذا كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا، فهذا هو أفضل وقت للاتصال بهم وتنظيم زيارة مرتجلة. سيخفف هذا من إجهادك إلى حد كبير. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

اليوم قد يؤثر التوتر والضغط في مكان العمل على نومك. قد تجد نفسك تستيقظ مرارًا وتكرارًا. قبل الذهاب إلى الفراش، استرخي ومارس التأمل لبعض الوقت.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تشعر أنك مغامر للغاية ومصمم على شق طريقك الخاص خلال الأيام المقبلة. سوف تتغلب على جميع العقبات التي تعترض طريقك من خلال التصميم المطلق وقوة إرادتك. لن يعيق أي شيء تقدمك. لذلك، يمكنك جدولة جميع أنشطتك الصعبة اليوم وستجد النجاح فيها سريعًا وبدون متاعب.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة