أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يطالب بيلينجهام بعدم تجديد عقده مع دورتموند لتحقيق أمنيته

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 12:32 م
ريال مدريد يطالب بيلينجهام بعدم تجديد عقده مع دورتموند لتحقيق أمنيته جود بيلينجهام
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، الاثنين، أن الدولي الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، الذى ينتهي عقده مع فريقه بوروسيا دورتموند الألماني في صيف 2023، هو المرشح الرئيسي لريال مدريد لتعزيز خط وسطه الموسم المقبل.
 
وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد طلب من جود بيلينجهام عدم تجديد عقده مع فريقه دورتموند، وأن اللاعب قد أوفى بوعده لتحقيق أُمنيته وهى اللعب لريال مدريد.
 
وأضافت ماركا، جود بيلينجهام هو المرشح الرئيسي لريال مدريد لتعزيز خط وسطه الموسم المقبل، أوفى اللاعب بوعوده على الرغم من الضغوط المتعددة التى تلقاها، لم يجدد عقده مع فريقه الحالي ولم يستمع إلى العروض المتعددة التى تلقاها من الدوري الإنجليزي.
 
وأشارت ماركا إلى أن سعر بيلينجهام 150 مليون يورو، قادة مدريد على دراية بكل الحركات التى تحدث حول اللاعب، تماماً كما هو الحال فى النادي الألماني فهم يعرفون ريال مدريد جيداً وعلاقة الناديين رائعة.
 
جود بيلينجهام 19 عاما ما زال في عقده 3 سنوات مع بوروسيا دورتموند، لكنه تحت أنظار كبار أوروبا من بينهم ريال مدريد ولا يملك شرطا جزائيا في عقده، كما كان الحال مع هالاند، وهو ما يجعل ثمنه فى السوق مرتفعا وقد يصل لرقم قياسي.
 
ودفع بروسيا دورتموند 20 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب الوسط الشاب من فريق برمنجهام سيتي عام 2020.
 
وارتفعت قيمة بيلينجهام في العامين الماضيين لتبلغ 80 مليون يورو بحسب موقع تراسفير ماركت ويعتبر من أغلى اللاعبين في الدوري الألماني برفقة جوشوا كيميش نجم وسط بايرن ميونخ والمنتخب الألماني.
 
وشارك النجم الشاب في 99 مباراة برفقة بروسيا دورتموند سجل خلالها 13 هدفًا وقدم 18 تمريرة حاسمة من بينها 4 أهداف، و4 تمريرات حاسمة في دوري أبطال أوروبا، كما مثل المنتخب الإنجليزي في 15 مباراة، وسيكون حاضرًا في نهائيات كأس العالم قطر 2022.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة