الموضة وعمايلها.. شاهد كيم كاردشيان تقفز على السلالم لضيق فستانها

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 04:00 م
الموضة وعمايلها.. شاهد كيم كاردشيان تقفز على السلالم لضيق فستانها كيم كاردشيان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان، على اتباع أبرز خطوط الموضة، التابعة لكبار مصممي الأزياء، حتى لو كان ذلك يجعلها تضطر إلى خسارة الكثير من وزنها أو يجعلها تتعثر في السير وتضطر للقفز أثناء صعود الدرجات وهذا ما فعلته مؤخراً، حيث انتشر لها مقطع فيديو كوميدى يوم الاثنين من هذا الأسبوع وهى تقفز على السلالم بسبب ارتدائها لفستان ضيق جعلها تتعثر في السير ولا تستطيع صعود الدرج بسهولة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وعملاً بمبدأ "اسخر من نفسك قبل أن يسخر منك أحد"، نشرت كاردشيان مقطع فيديو مضحكًا على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعى يوم الاثنين، والذي ظهرت فيه وهى تقفز على الدرج بسبب فستانها الضيق.

صورة أخرى
صورة أخرى
كيم بالفستان
كيم بالفستان

وكانت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى البالغة من العمر ، 41 عامًا ، ترتدى فستانًا فضيًا من تصميم العلامة التجارية" Dolce and Gabbana "، ومصمم بمشد ومزين برباط ورباط على الجانبين خلال حضورها حفل" D&G " بأسبوع الموضة في ميلانو.

كيم تحاول السير بفستانها
كيم تحاول السير بفستانها
كيم تحاول صعود الدرج
كيم تحاول صعود الدرج

وصففت نجمة تليفزيون  الواقع الأمريكي شعرها الأشقر البلاتيني على موضة الخمسينات، مع الفستان الضيق الذى جعلها تتعثر عند السير حتى إنها اضطرت للقفز على الدرج بحذائها الفضى، وذلك بعد مشاركتها في تقديم عرض مجموعة " Dolce and Gabbana "، لربيع 2023.

كيم تقفز على الدرج
كيم تقفز على الدرج

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة