4 أبطال جدد ينضمون للموسم الثالث من سلسلة The Witcher .. منهم روبى أميل

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 10:00 ص
4 أبطال جدد ينضمون للموسم الثالث من سلسلة The Witcher .. منهم روبى أميل The Witcher
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم 4 أبطال جدد لـ الموسم الثالث من مسلسل The Witcher، وهم روبي أميل، ومنج تشانج، وهيو سكينر، وكريستيل إلوين، وفقا للتقرير الذى نشرعلى موقع "tvseriesfinale".

على أن يلعب أميل دور مقاتل من الجان يدعى جالاتين، الذي يقود جيشًا من حرب العصابات Scoia'tael يقاتل نيابة عن Nilfgaard، ويلعب تشانج دور ميلفا، صياد شرس وموهوب، أما سكينرفيلعب دور الأمير رادوفيد، وهو فتى ملكي والأخ الأصغر للملك فيزيمير (إد بيرش)، والأخير إلوين  يلعب دور ميستل، وهو عضو في The Rats، وهم عصابة من المراهقين غير الأكفاء الذين يسرقون من الأغنياء ويعطون أنفسهم.

وكان قد انتهي صناع الموسم الثالث من مسلسل The Witcher من تصوير الجزء الجديد، وذلك بعد أن توقف في يوليو الماضي بسبب إصابة الممثل هنرى كافيل بطل العمل، ومع الإعلان عن انتهاء العمل بدأ جمهور المسلسل ينتظر موعد عرضه، وهذا بعد الشهرة الكبيرة الذى حاز عليها الموسم الأول والثاني من المسلسل.

ويضم العمل الممثل هنري كافيل والممثل جوي باتي و الممثلة أنيا شالوترا و الممثلة فريا ألان.

 ويستند مسلسلThe Witcher إلى سلسلة كتب تحمل ذات الاسم للكاتب البولندى أندريه سابكوفسكى، حيث يتابع The Witcher  قصة  Geralt of Rivia، صياد الوحوش الانفرادى، الذى يكافح للعثور على مكانه فى عالم يثبت فيه الناس غالبًا أنهم أكثر شرًا من الوحوش، لكن عندما يدفعه القدر نحو ساحرة قوية، وأميرة شابة مع هدية خاصة، يجب أن يتعلم الثلاثة كيفية التنقل بشكل مستقل في القارة المتقلبة بشكل متزايد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة