7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء الأهلى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء 28 /9 / 2022، هي خدمة يقدمها اليوم السابع لقرائه ومتابعيه وتتضمن العديد من الأخبار المهمة على مدار اليوم، ونرصدها كالتالي:

 

اعتزال مودى الجارحى وإبراهيم الجمال ثنائى سلة الأهلى

وافق مجلس إدارة النادى الأهلى على الطلب الذي تقدم به مودي الجارحي وإبراهيم الجمال، لاعبا الفريق الأول لكرة السلة «رجال»، برغبة كل منهما في الاعتزال والاكتفاء بما قدماه على مدار السنوات الماضية.
 
 

مصطفى لطفي وثنائي المنتخب في القائمة المختصرة للأفضل عالميا بالكرة الشاطئية

تواجد مصطفى لطفى المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية في القائمة المختصرة لأفضل 20 مدرباً على مستوى العالم لعام 2022.

 

المنتخب الأوليمبي يواجه إيسواتيني في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 عاما

تأهل منتخب إيسواتيني الأوليمبي لمواجهة المنتخب المصري، في المرحلة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

 

منتخب الشاطئية يفوز على أوغندا بسباعية ويتأهل للدور قبل النهائي لبطولة "كوسافا"

تأهل منتخب مصر للكرة الشاطئية إلى الدور قبل النهائي فى بطولة "كوسافا" الدولية التي تقام في جنوب أفريقيا، بعدما حقق فوزا كبيرا على منتخب أوغندا بسبعة أهداف مقابل هدفين.

 

هل يتفاوض الأهلي على ضم البرازيلي بيسولي؟

كشف الصحفي البرازيلي جوليانو لورينز أوسكار عبر حسابه على تويتر أن مسئولي النادي الأهلي بدأوا مفاوضاتهم لشراء جيلهيرم بيسولي لاعب أفاي البرازيلي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر في الصيف المقبل.

 

تكتمل صفوف الأهلي لأول مرة اليوم الأربعاء بعد انتظام اللاعبين الدوليين العائدين من صفوف المنتخب الأول والأولمبي والشباب، بعدما بدأ الفريق الأول استعداداته للموسم الجديد منقوصا من عدد كبير من لاعبيه الدوليين والأجانب.

 

كشفت جريدة البيان الإماراتية عن تعاقد نادي الوحدة مع أحمد رفعت لاعب منتخب مصر ونادي فيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعارة، ليكمل العنابي قائمة الخماسي الأجنبي في صفوف الفريق قبل غلق باب الميركاتو الصيفي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة