أستاذ متخصص بزراعة الأعضاء فى أمريكا لـ"الحياة اليوم": الرئيس السيسى حقق حلم عمرى

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 09:32 م
أستاذ متخصص بزراعة الأعضاء فى أمريكا لـ"الحياة اليوم": الرئيس السيسى حقق حلم عمرى الدكتور كريم أبو المجد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر الدكتور كريم أبو المجد، استاذ ورئيس قسم الجراحات الدقيقة في مركز زراعة الأعضاء بكليفلاند الامريكي، عن فخره وسعادته بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بالبدء في إنشاء أكبر مركز لزراعة الأعضاء في الشرق الاوسط وأفريقيا، قائلا: "قرار الرئيس أنقذ حلمي من 30 سنة".
 
وأضاف الدكتور كريم أبو المجد، في لقاء ببرنامج "الحياة اليوم"، على قناة الحياة، مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، على قناة الحياة، أن قرار إنشاء أكبر مركز لزراعة الأعضاء سيثمر عن جهود يعمل عليها منذ 30 عام مدة وصوله للولايات المتحدة، متابعا: "الرئيس السيسي أنقذ الحلم اللي بفكر فيه من 30 سنة".
 
وتابع: "أنا جاهز لهذا اليوم وكافحت لهذا اليوم ولازم يكون في مجموعة من الأطباء لحمل الراية لعدد من العقود القادمة في مجال زراعة الأعضاء"، مؤكدا "ما حققته في مجال زراعة الأعضاء بأمريكا للطب أريد أن يستفيد منه المصريين أكثر من أي مجتمع آخر".
 
وأشار الدكتور كريم أبو المجد إلى أن موضوع زراعة الأعضاء من المتبرعين حديثى الوفاة حساس في مصر وتأخرنا فيه كثيرا ولكن بدأنا على الطريق الصحيح، مشددا على ضرورة دعم الثقة بين المراكز الطبية والنظام الصحي في مصر في هذا المجال، قائلا: "القانون لن ينفذ بالطريقة المثمرة إلا اذا كان ابن البلد مؤمن بالرسالة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة