أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم فؤاد: منتخب مصر سيكون أفضل مع فيتوريا.. وسواريز صاحب فضل مشاركتى فى الأهلى

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 12:14 ص
كريم فؤاد: منتخب مصر سيكون أفضل مع فيتوريا.. وسواريز صاحب فضل مشاركتى فى الأهلى كريم فؤاد في منتخب مصر
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد كريم فؤاد، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، أن روي فيتوريا المدير الفنى للمنتخب مدرب مميز، مشيرا إلى أن أداء الفريق سيتحسن معه خلال الفترة المقبلة. 
 
وقال كريم في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "فيتوريا مدرب متوازن ويهتم بالكرة الدفاعية والهجومية في نفس التوقيت، ويسعى دائما لتقديم مستوى جيد وليس نتيجة فقط".
 
وتابع لاعب النادي الأهلي: "اللعب مع محمد صلاح شرف كبير لي، وقابلته منذ سنوات وهو يسلم بعض الجوائز عندما كنت ناشئا، والآن أتعلم منه في المنتخب".
 
وأكد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إن ريكاردو سواريز مدرب الأهلي السابق كان يمتلك علاقة رائعة مع كل لاعبي الفريق في غرفة الملابس، مضيفا: "أعطانى فرصة المشاركة خلال الفترة الأخيرة من الدوري".

وحقق منتخب مصر فوزًا مريحًا على ليبيريا بهدفين دون رد، سجلها عمر مرموش ومحمد عبد المنعم وأحمد حسن كوكا، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء، في ثانى تجارب الفراعنة مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، استعدادا لاستئناف مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائية كوت ديفوار 2024، بمواجهتي مالاوي، في مارس من العام المقبل.

جاء الهدف الأول بالدقيقة 38 من زمن هذا الشوط، بعد تسديدة قوية من عمر مرموش من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع منتخب ليبيريا وسكنت أقصى يسار المرمى، فيما جاء الهدف الثاني بالدقيقة 58 عن طريق محمد عبد المنعم، فيما سجل أحمد حسن كوكا الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وجاء تشكيل منتخب مصر لمواجهة ليبيريا كالتالي: " محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفى الدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، عمر جابر، ومحمد حمدي، وفى الوسط: طارق حامد ومحمود حمادة وامام عاشور، وفى الهجوم: عمر مرموش، ومحمود تريزيجيه، وأحمد حسن كوكا".

وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز خلال المواجهة الأولى على حساب النيجر بثلاثة أهداف دون رد، سجلها محمد صلاح "هدفين" ومصطفى محمد"هدف".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة