أكرم القصاص - علا الشافعي

زوج فاطمة عمر لاعبة منتخب مصر البارا لمبي لألعاب القوى: دعم الرئيس رفع معنوياتهم

الخميس، 29 سبتمبر 2022 08:40 م
زوج فاطمة عمر لاعبة منتخب مصر البارا لمبي لألعاب القوى: دعم الرئيس رفع معنوياتهم جانب من تسليم الجائزة
كتب: أحمد قنديل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى عبدالنبي محمود زوج فاطمة عمر، لاعبة منتخب مصر البارا لمبي لألعاب القوى، على مجهودات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقيادة السياسية في دعم ذوي الهمم، موضحًا أن رفع معنوياتهم من قبل دعم الدولة والرئيس، دفعهم للأمام، ويعزز فرصهم للاستمرار على منصة التتويج.

وقال عبدالنبي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "اكسترا نيوز"، عندما تتواجد العدالة في كل المجالات ويشعر بها الإنسان يقدر على إخراج كل مالديه، والعكس يسبب الكبت.

من جانبها أعربت فاطمة عمر بطل مصر البارالمبية، بتسلم الرئيس جائزة دولية للأولمبياد الخاص، موجهة الشكر للقيادة الرئيسية على دعمهم، ما جعلهم يشعروا بطفرة وفارق في السنوات الأخيرة ما مكنهم من الحصول على مساواة مع الأصحاء.

وكان وفد من رؤساء الأقاليم العالمية السبع للأولمبياد الخاص الدولى بحضور نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، سلم الرئيس جائزة دولية للأولمبياد الخاص صباح اليوم بقصر الاتحادية. 

ومن جانبه، أكد الرئيس على الامتنان لمنحه الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولى، والتى تعكس التقدير لجهود مصر المستمرة فى تجسيد الرسالة الإنسانية تجاه ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة تلك الرسالة التى تقوم على قيم الحب والاحترام والتقدير لهم وأنهم قادرون باختلاف.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة