مرموش ينتظر العودة أساسيا مع فولفسبورج ضد كولن بالدوري الألماني اليوم

السبت، 03 سبتمبر 2022 07:00 ص
مرموش ينتظر العودة أساسيا مع فولفسبورج ضد كولن بالدوري الألماني اليوم مرموش مع فولفسبورج فى لقاء سابق
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوص فريق فولفسبورج المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش مواجهة صعبة أمام كولن مساء اليوم السبت، على ملعب "فولكسفاجن أرينا" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الألماني 2022-2023.

​مباراة فولفسبورج ضد كولن والقناة الناقلة
 

مباراة فولفسبورج ضد كولن تقام فى تمام الساعة الثالثة والنصف مساء اليوم السبت الموافق الموافق 3 سبتمبر 2022، على ملعب "فولكسفاجن أرينا" في إطار مباريات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الالماني، على أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 4

وينتظر عمر مرموش المشاركة مع  فولفسبورج ضد كولن، بعد أن خرج من التشكيل الأساسي لفريقه في المباراة الأخيرة أمام لايبزيج بالجولة الماضية فى الدوري الألماني، والتي انتهت بخسارة رفقاء النجم المصري بهدفين دون رد.

ويأمل مرموش التواجد داخل التشكيل الأساسي اليوم، لقيادة فريقه لأول فوز بالدوري الألماني، لاسيما أن  فولفسبورج لم يحقق أي انتصار حتى الآن، حيث استهل مشواره في البطولة بتعادل بهدفين أمام فيردر بريمن بهدفين لكل فريق وتلقى هزيمة أمام بايرن ميونيخ بهدفين دون رد ثم تعادل مع شالكة سلبيا ، ليمتلك فى بنك رصيده نقطتين فقط.

وتسعى إدارة نادي فولفسبورج خلال الفترة الحالية حسم التجديد مع عمر مرموش قبل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري فى ظل ارتباط اللاعب بأكثر من نادٍ سواء بإنجلترا أو إسبانيا.

ويحتل فولفسبورج  المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد نقطتين،بينما يحتل فريق كولن المركز الثامن  برصيد 6 نقاط .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة