أكرم القصاص - علا الشافعي

أخر فرصة لتسجيل رقم التليفون وتحديث بطاقات التموين.. فيديو

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 04:00 ص
أخر فرصة لتسجيل رقم التليفون وتحديث بطاقات التموين.. فيديو سلع تموينية
كتبت – هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول قرب انتهاء المهلة المحددة لتحديث بطاقات التموين، حيث تنتهي بنهاية الشهر الجاري، وذلك بعدما مدت وزارة التموين والتجارة الداخلية فترة السماح لتحديث بطاقات التموين لشهرين؛ تسهيلًا على المواطنين.
 
وأشارت التغطية إلى أن الجمعة المقبلة هي اخر مهلة لانتهاء فترة تحديث بيانات البطاقة التموينية ، وخلال الساعات القليلة المتبقية تواصل وزارة التموين، من خلال موقع دعم مصر، إتاحة خدمة تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات التموينية ضمن بيانات البطاقات، وكذلك يتم التسجيل أيضا على بوابة مصر الرقمية حتى الجمعة 30 سبتمبر الجارى، لكل من تلقى رسالة ببون صرف الخبز المدعم، تفيد بضرورة تسجيل رقم المحمول.
 
 
وتابعت التغطية حول الخطوات الخاصة بالتسجيل لتحديث البيانات ، وأشارت انه في البداية يتم الدخول إلى موقع دعم مصر ، ثم إدخال رقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقما ثم الضغط على التالي ، ثم يتم إدخال رقم الهاتف المحمول المسجل باسم صاحب البطاقة التموينية ، وبعد ذلك يتم الضغط على أيقونة إرسال الرقم السري لتحديث بطاقات التموين.
 
ثم تظهر لك رسالة تفيد بأنه تم قبول رقم الهاتف إذا تم إدخالة بشكل صحيح، أو أن الرقم تحت المراجعة للتأكد من أنه مسجل باسم صاحب البطاقة ، ويشترط أن يكون رقم الهاتف مسجلا باسم صاحب بطاقة التموين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة