بعد 20 سنة.. نجما بوليوود هريثيك روشان وسيف على خان يشاركان فى Vikram Vedha

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 02:31 م
بعد 20 سنة.. نجما بوليوود هريثيك روشان وسيف على خان يشاركان فى Vikram Vedha فيلم Vikram Vedha
كتب فارس البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي نجما بوليوود هريثيك روشان، وسيف علي خان، مجددًا بعد 20 عامًا منذ آخر عمل مشترك بينهما، ليشاركا فى بطولة فيلم "Vikram Vedha"، والفيلم الجديد الذى أخرجه الكاتبان بوشكار، وجاياترى، يحكى قصة ضابط شرطة الصارم يدعى "فيكرام" الذي يلعب دوره سيف علي خان، ويسعى لتعقب وقتل رجل عصابات يدعى "فيدا"، ويلعب دوره هريثيك روشان.

ووفقاً للتقرير الذى نشرته صحيفة Variety، قال روشان:" لقد مرت 20 عامًا منذ أن عملت مع سيف في فيلم، وإن الانضمام إليه فى فيلم Vikram Vedha، كان أفضل شيء يمكن أن يحدث لي كممثل، إنه نجم مشارك يدفعني لتقديم أفضل ما لدي على الشاشة.. تمثيله حقيقي وقوى لدرجة أنه يرفع المشهد بأكمله، إذا أتيحت لي الفرصة أود التعاون معه مرة أخرى".

ومن جانبه، قال خان، لصحيفة Variety، "هريثيك ملتزم للغاية وأحد الممثلين الذين أحترمهم كثيرًا حقًا.. وقد علمت أنني سأتعرض للتحدى، وعليّ أن أعمل بجد فيما يتعلق بالطريقة التي نظرت بها إلى لياقتي وأفعالي لمحاولة مواكبة ذلك، لفد أخافتني هريثيك قليلاً، وهو أمر جيد دائمًا."

فيلم
فيلم Vikram Vedha

شارك الثنائي آخر مرة في بطولة فيلم "Na Tum Jaano Na Hum"  عام 2002، وكان خان ينطلق من فيلم  "Dil Chahta Haiفي عام 2001، وكان روشان شديد الإثارة بعد ظهوره الأول كرجل رائد فى فيلم "Kaho Naa ... Pyaar Hai"، وفي الواقع تم تسمية الفيلم على اسم إحدى الأغاني الناجحة في الفيلم "Kaho Naa ... Pyaar Hai".

يقول سيف علي خان: "قبل 20 عام في فيلم "Na Tum Jaano Na Hum"، كنا أطفالًا لم أكن أهتم حقًا، أتذكر سلمان خان جاء إلى موقع التصوير، وقال: "لماذا تعمل معه، سيقتلك على الشاشة، لأنه أكثر الأشياء إثارة في بوليوود، وقلت: "حسنًا، لا يهم ولم يكن الأمر حقاً مهم"، وأضاف خان: "ربما كنت أكثر وعيًا بعبور السيوف معه هذه المرة أكثر مما كنت عليه في ذلك الوقت، وأردت أن أبرئ نفسي جيدًا لأنني لا أعتقد أنني سأكون أفضل فيما أفعل مما أنا عليه اليوم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة