أكرم القصاص - علا الشافعي

والدة بطل مصر فى البلياردو: الرئيس السيسي جبر خاطرنا فى ولادنا ذوى الهمم

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 12:08 م
والدة بطل مصر فى البلياردو: الرئيس السيسي جبر خاطرنا فى ولادنا ذوى الهمم الرئيس السيسى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فجر كمال والدة على هانى بطل مصر فى البلياردو وألعاب القوى، أن نجلها يحب الرئيس عبدالفتاح السيسى، موضحةً: "كنا فى ظلام والله بعت لنا الرئيس عبدالفتاح السيسى وطلع ولادنا للنور، كنا مهمشين والرئيس جبر بخاطرنا فى ولادنا".

 

وأضافت «كمال»، فى مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذى يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر: «دلوقتى نقدر نخش فى أى مكان لهم، عامل لنا حقوق وأماكن مكنتش موجودة نهائيا لنا، قدر ولادنا وحسسنا أن لهم مكان فى المجتمع».

 

وحول مشاركة نجلها فى احتفالية قادرون باختلاف، قالت والدة على هانى بطل مصر فى البلياردو وألعاب القوى: "بتفرق معاه، وبلاقيه ماسك التليفون ويتفرج عليها أكثر من مرة من حبه فى الرئيس، ربنا يجبر بخاطره زى ما جبر بخاطر ولادنا كلهم".

 

وأشارت، إلى أن نجلها يحب الرياضة جدا: "الرئيس الله يبارك له فتح لنا مكان فى مركز شباب الجزيرة يخص ذوى الهمم، وده داله حافز أكتر إنه يتعلم رياضتين بدلا من رياضة واحدة وحصل على أكثر من 60 ميدالية"، وأكدت: "دلوقتى بقينا عالميين فى لعبة ألعاب القوى، ومرشحين إننا نسافر مع منتخب مصر، وبالنسبة لوضع ذوى الهمم، فهو مختلف تماما عن ذى قبل، كنا بنتدارى بأولادنا ومش بنقدر ناخدهم لأماكن عامة، لكن دلوقتى بمشى بابنى وأى حد بيتعامل معاه بمنتهى الحب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة