أكرم القصاص - علا الشافعي

والدة هديل من ذوى الهمم غنت أمام الرئيس: نشهد طفرة غير مسبوقة برعاية أبنائنا

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 12:39 م
والدة هديل من ذوى الهمم غنت أمام الرئيس: نشهد طفرة غير مسبوقة برعاية أبنائنا هديل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت منال خورشيد مخرجة فى التلفزيون المصرى ووالدة المطربة هديل ماجد التى غنت امام الرئيس عبدالفتاح السيسى فى مؤتمر الشباب، رئيس الجمهورية على حصوله على جائزة اللجنة الدولية للأولمبياد، لأنها من أرفع الجوائز التى تُمنح للرؤساء والملوك.

 

وأضافت «خورشيد»، فى مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذى يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر، أن مصر تشهد طفرة غير مسبوقة على مستوى رعاية ذوى الهمم، مشيرةً إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى منحهم قُبلة الحياة لكى يظهروا: "الدنيا اختلفت تماما فى عهد الرئيس السيسى، وولادنا فى منهم المذيع والممثل والمرشد السياحى والمعيد فى الجامعة والمطرب".

 

وتابعت: «هديل موهوبة منذ سنوات طويلة وتتدرب فى أكاديمية الفنون وكانت دائما ما تسأل عن الآوان الذى ستغدو فيه نجمة لامعة، وبالفعل استطاعت أن تغنى أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي».

 

وأشارت، إلى أنها صوّرت 2 فيديو كليب يذاعا على التلفزيون المصري: «زمان كنا بندارى ولادنا وبنستخبى، لكن دلوقتى لها أغنيتين بيتذاعوا على التلفزيون، دلوقتى الدنيا اختلفت ونظرة الناس اختلفت خالص، وبقى فى تقبل للآخر، وولادنا بقوا عايشين حياة عادية، ماشيين فى المولات وماشيين فى النادى، والناس بتشاور عليهم وبيقولوا عليهم أبطال وقادرون باختلاف».

 

وأكدت: «واجهنا صعوبات كثيرة جدا، دراسة هديل عادية، لأن لديها ضعف بصر شديد وإعاقة فى قدمها، ولم يكن زملائها يتقبلونها فى المدرسة وكانوا يشعرون بأنها مختلفة، لكن كل هذا تغير الآن».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة