العالم هذا المساء.. عودة كرنفال "نوتنج هيل" إلى لندن بعد عامين من التوقف بسبب كورونا.. وحفل زفاف شقيق ملكة بلجيكا فى فرنسا.. وكهربائى صينى يتحدى قوانين الفيزياء بموازنة أشياء ثقيلة فوق بعضها.. صور

الأحد، 04 سبتمبر 2022 10:00 م
العالم هذا المساء.. عودة كرنفال "نوتنج هيل" إلى لندن بعد عامين من التوقف بسبب كورونا.. وحفل زفاف شقيق ملكة بلجيكا فى فرنسا.. وكهربائى صينى يتحدى قوانين الفيزياء بموازنة أشياء ثقيلة فوق بعضها.. صور العالم هذا المساء
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

عودة كرنفال "نوتنج هيل" إلى لندن بعد عامين من التوقف بسبب كورونا

 
شهدت شوارع  وميادين العاصمة البريطانية لندن عروض مبهرة وفقرات استعراضية لفرق الرقص الفلكولورية وذلك ضمن فعاليات كرنفال نوتنج هيل الذي يعد ثاني أكبر كرنفال في العالم وأكبر حدث في أوروبا حيث الثقافة والتنوع والشمولية مليئًا بألوان نابضة بالحياة وموسيقى الرائعة، وذلك حسبما نشر موقع وكالة الأنباء رويترز صورا.
 
على الرغم من إلغاء كرنفال نوتنج هيل السنوى فى بريطانيا، فى السنوات الماضية بسبب تفشى فيروس كورونا، الذى استغرق عامين  إلا أن قطاعا من المواطنين أصروا على الاحتفاظ ببعض مظاهر الاحتفال، عبر ارتداء أزياء الرقص، المعتادة فى هذه المناسبة ويعد مهرجان "نوتنج هيل كارنفال" أحد أكبر الفعاليات الثقافية فى المملكة المتحدة، والتى تجذب أكثر من مليون شخص كل عام.
 
 
استعراض بالطبول فى كرنفال نوتنج هيل
استعراض بالطبول فى كرنفال نوتنج هيل
ألوان مبهرة
ألوان مبهرة
رقصات فى كرنفال نوتنج هيل
رقصات فى كرنفال نوتنج هيل
عرض الطبول
عرض الطبول
عروض مبهرة
عروض مبهرة
فقرات استعراضية
فقرات استعراضية
كرنفال نوتنج هيل في لندن
كرنفال نوتنج هيل في لندن
كرنفال نوتنج هيل
كرنفال نوتنج هيل
 
 
 

كهربائى صينى يتحدى قوانين الفيزياء بموازنة أشياء ثقيلة فوق بعضها

 
استطاع الكهربائى الصينى وانغ يوكون، أن يتحدى قوانين الفيزياء فى محاولته لموازنة أى شيء، حيث يقضى وانغ يوكون، ساعات طويلة فى محاولة موازنة الأشياء المختلفة فوق بعضها البعض، من آلات الخياطة القديمة فوق زجاجات البيرة الزجاجية العمودية، إلى أسطوانات الغاز الكبيرة التى تتوازن بشكل غير مستقر فوق مفاتيح الربط المعدنية النحيلة، ويبدو أنه لا يوجد شيء لا يمكن لـ "وانغ يوكون" استخدامه فى أعماله الموازنة المذهلة.
 
بدأ وانغ يوكون، فى موازنة الأشياء كهواية فى عام 2017 وبدأ فقط فى مشاركة إنجازاته على وسائل التواصل الاجتماعى بعد 3 سنوات، ولديه الآن عدد كبير من المتابعين عبر الإنترنت يصل عددهم إلى عدة ملايين على "تيك توك" وحده، بحسب موقع odditycentral.
 
أصبح وانغ يوكون، المقيم فى مقاطعة شاندونغ بشرق الصين، نجمًا على الإنترنت فى وطنه بفضل مقاطع الفيديو الجذابة التى تضمنت أيضًا عملية التجربة والخطأ، غالبًا ما كسر عشرات الزجاجات فى محاولاته لتحقيق التوازن، وفى أحيان أخرى انهارت الأعمال الفنية لساعات قبل الانتهاء.
 
فى النهاية، يصل وانغ دائما إلى هدفه، بغض النظر عن عدد المرات التى استغرقها، وكان تفانيه والتزامه هو ما جذب الناس إلى فنه، وقال وانغ ذات مرة: "تحقيق التوازن بين الحياة فن، وأحيانًا يكون أمرا جادا ومضحكا فى بعض الأحيان"، وبصرف النظر عن الأشياء الجامدة، مثل دراجة هوائية مدعومة بثلاث زجاجات زجاجية.
 
 
زجاجات
زجاجات
 
 
عجلة على ثلاث زجاجات
عجلة على ثلاث زجاجات
 
 
يتحدى قوانين الفيزياء
يتحدى قوانين الفيزياء
 
 
 

حفل زفاف شقيق ملكة بلجيكا فى فرنسا 

 
 
اجتمعت العائلة المالكة البلجيكية معًا للاحتفال، عندما عقد الشقيق الأصغر للملكة ماتيلدا ملكة بلجيكا قرانه، إذ تزوج الكونت شارل هنري دوكيم، 37 عامًا، من كارولين فيليب، في منطقة نورماندي بفرنسا، في حفل حضره أصدقاؤهم وأحبائهم.
 
وكانت الملكة ماتيلد البالغة من العمر 49 عامًا، من بين الضيوف برفقة زوجها الملك فيليب، وثلاثة من أطفالهم، وبدت الأميرة إليزابيث، البالغة من العمر 20 عامًا، والأميرة إليونور، 14 عامًا، أنيقين في فساتين الأزهار الباستيل المتدفقة، بينما بدا شقيقهما الأمير إيمانويل، 16 عامًا، أنيقًا في بدلة باللون الكحلي، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
شارل هنرى، الذي كان يحمل لقب البارون، ابتسم عندما شوهد يخرج من الكنيسة وعروسه الجديدة على ذراعه.
 
 
العروس
العروس
الملكة ماتيلدا وعائلتها
الملكة ماتيلدا وعائلتها
 
 
 
العائلة المالكة البلجيكيه
العائلة المالكة البلجيكيه
 
 
شقيق ملكة بلجيكا وزوجته
شقيق ملكة بلجيكا وزوجته
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة