مطورة طاقة تحذر: 8 صور بروفايل تجلب طاقة سلبية أبرزها الكارتون والمتوفين

الأحد، 04 سبتمبر 2022 07:00 م
مطورة طاقة تحذر: 8 صور بروفايل تجلب طاقة سلبية أبرزها الكارتون والمتوفين صور بروفايل.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستخدم الكثير من الأشخاص الآن مواقع التواصل الاجتماعى بأنواعها وأصبحت جزءًا من حياتهم، فأصبح ما يفعلوه على صفحاتهم يوميًا يؤثر على حياتهم وكأنها مرآة لهما على العالم، ويستلزم أن تضع رمز لك أو صورتك مع اسم خاص بك وهو ما يحسب عليك بالخير والشر، كما أوضحت مطورة الطاقة الدكتورة مها العطار في حديثها لـ"اليوم السابع" قائلة: "أجد الكثير من الأشخاص يضعون أشياء تؤثر فى حياتهم خاصة صور البروفايل الخاصة بهم، موضحة تأثيرات السفر والزواج والثروة من خيرات تجذبها صورة البروفايل  كما أوضحت التاثيرات السلبية التي تنتجها صورة البروفايل السيئة لتجنبها كما يلي:

صورة البروفايل
صورة البروفايل

التأثيرات السلبية لصورة البروفايل

الصورة الكرتونية

قالت مطورة الطاقة لا تضع صورة لشخصية كرتونية حتى لا تصغر فى أعين الناس ويعاملونك مثل الكارتون أو إنك شيء لا قيمة له وتضيع هيبتك .

تحويل الصور إلى كارتون

تحويل الصور إلى كارتون

صورة ظهرك

وأضافت مطورة الطاقة عن الصور السلبية والسيئة التي تؤثر على طاقتك قائلة: لا تضع صورة لك أو لأشخاص يعطون ظهورهم وهى تعنى أنك تكره الناس ولا تود أن تستمر العلاقات معهم .


صور تدل على الوحدة

صور تدل على الوحدة

صورة بنظارة شمسية

وأضافت بأن لا تضع صورتك أو أى شخص وأنت تلبس نظارة شمسية وهو ما يضع حاجز بينك وبين الناس وتختفي عنهم بدون سبب.


صورة بنظارة الشمس

صورة بنظارة الشمس

صور المتوفي

وأردفت مطورة الطاقة محذرة بأن استخدام صور المتوفي تجلب طاقة سلبية قائلة: لا تضع صورة لمتوفى أو ميت سواء الام أو الاب أو أى شخص توفاة الله وكأنك تجذب طاقة الموت باستمرار .


صورة شخص متوفي

صورة شخص متوفي

صور الأشباح

وحذرت مطورة الطاقة من وضع صور لعفاريت وأشباح ومناظر الدماء والرعب لأنها تنعكس على حياتك بالمثل وتعيش فى أسوأ حال .

شبح

شبح

صور تعبر عن الوحدة

إذا كنت غير متزوج لا تضع صورة لشخص وحيد أو غروب الشمس والقمر يجب أن تضع زوجين من الطيور الأسماك زهرتين عروسين، وأيضاً لا تجعل اللون الأسود هو الغالب حتى لا تصاب بالحزن والإكتئاب وابتعد عن صورة غروب الشمس والظلام ، فلا تضع إشارات أو عبارات بها إنكسار وحزن وألم ونيه سيئة ولا عبارات موت والذهاب بعيدًا أو أنك وحيد .


صور البروفيال

صور البروفيال

صور أطفالك

وحذرت مطورة الطاقة من وضع صور العائلة قائلة: لا تضع صورة أطفالك أو زوجتك أو زوجك على البروفايل حتى لا تصيبهما عين الحاسدين وتتسبب فى ايذائهم .


الصور العائلية

الصور العائلية

الصور المقسومة والمكررة

لا تجعل صورتك مقسومة أو متكررة أو مكسورة حتى لا تصاب بأذى مثل الكثير الذين أصابهم حوادث، واختتمت مطورة الطاقة بأن كل ها يجلب لك الشر ويحول حياتك من السيئ للأسوء هي مجرد بعض الممارسات الخاصة الخاطئة التي قد لا تعلم عنها شيئًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة