إشادة واسعة بمبادرة كلنا واحد.. المواطنون يؤكدون ارتفاع مستوى الجودة وانخفاض السعر.. عرض مستلزمات الدراسة مخفضة الأسعار.. وأكرم القصاص: مهمة لمواجهة ارتفاع الأسعار.. والتسويق لهذه المبادرات مهم جداً

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 11:10 م
إشادة واسعة بمبادرة كلنا واحد.. المواطنون يؤكدون ارتفاع مستوى الجودة وانخفاض السعر.. عرض مستلزمات الدراسة مخفضة الأسعار.. وأكرم القصاص: مهمة لمواجهة ارتفاع الأسعار.. والتسويق لهذه المبادرات مهم جداً كلنا واحد
كتب أحمد عبد الرحمن - أحمد عرفة - إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج مساء دى أم سى، المذاع على قناة دى أم سى، تقريرا حول مبادرة كلنا واحد، حيث ذكر التقرير أن المبادرة تتضمن معارض تضم منتجات غذائية وأدوات مكتبية والعديد من المنتجات الأخرى.

 

وذكر تقرير البرنامج، أن المعارض تشهد إقبال كبير من جانب المواطنين، حيث يجد المواطن كل احتياجاته فى هذه المبادرة بتخفيضات تتراوح ما بين 35 % إلى 45 %، والمعارض مستمرة طول الشهر حتى بداية المدارس.

 

وعرض التقرير، أراء عدد من المواطنين الذين أكدوا ارتفاع جودة المنتجات فى مبادرة كلنا واحد، بجانب أن الأسعار جيدة للغاية وفى متناول الجميع، كما عرض برنامج "اليوم" الذى تقدمه الإعلامية سارة حازم، عبر قناة dmc، تقريرا متلفزا، عن إعلان وزارة الداخلية إطلاق المرحلة الـ23 من مبادرة "كلنا واحد" لتوفير مستلزمات المدارس بتخفيضات تصل إلى 30%.

 

وواصلت شوادر مبادرة كلنا واحد لعرض مستلزمات الدراسة مخفضة الأسعار اليوم الإثنين، استقبال المواطنين لشراء الأدوات المدرسية، حيث أعلنت وزارة الداخلية عن إطلاق فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة ( كلنا واحد)، تحت رعاية رئيس الجمهورية اعتباراً من اليوم ولمدة شهر، وذلك بمناسبة قرب بداية العام الدراسى الجديد (2022/2023) لتوفير كافة المتطلبات المدرسية (أدوات مدرسية – زى دراسى – أحذية)، بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%، مع الاستمرار فى توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60 %، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، بالمنافذ والسرادقات.

 

وتم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة، لتوفير كافة المتطلبات المدرسية من خلال (814 منفذ – 6 معارض رئيسية – 17 معرض فرعى) بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى مجال المستلزمات والأدوات المدرسية للمشاركة فى المبادرة.

 

فيما أشاد الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، بمبادرة "كلنا واحد"، والتى توفر السلع الغذائية بأسعار مخفضة، مؤكداً أهميتها فى ظل الأزمة العالمية الحالية.

 

وأكد رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، عبر قناة الحياة، مع الإعلامية لبنى عسل، أن دور وزارة الداخلية الأمن وأيضاً هناك جزء اجتماعى مهم لكل الهيئات، بالإضافة إلى الدور الرقابى للتموين.

 

وشدد الكاتب الصحفى أكرم القصاص على أن التسويق لهذه المبادرات مهم جداً ليعرف المواطن أماكنها، وهو دور الإعلام الذى يقوم به بشكل جيد، موضحا أن وجود هذه المبادرات مهماً لمواجهة ارتفاع الأسعار.

 

وأشار رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى اتخذ إجراءات اجتماعية مهمة، كجزء مهم لامتصاص تأثيرات الأزمة الاقتصادية العالمية، بالإضافة إلى أن المجتمع المدنى له دور مهم ورئيسى، للمشاركة فى المبادرات الإنسانية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة