خسر ملايين وأصيب باكتئاب.. أشهر محاضر على السوشيال ميديا فى حلقة "أهلا بيك"

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 11:19 ص
خسر ملايين وأصيب باكتئاب.. أشهر محاضر على السوشيال ميديا فى حلقة "أهلا بيك" صلاح أبو المجد وتامر إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الحلقة الجديدة من برنامج "أهلا بيك" على تليفزيون اليوم السابع المحاضر صلاح أبو المجد استشارى المبيعات والتسويق الذى انتشرت فيديوهاته ومحاضراته على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية، وكشف أبو المجد أنه مر بفترات كثيرة من الفشل والإخفاق قبل أن يحقق هذه الشهرة.

وأضاف أبو المجد فى لقائه مع تامر إسماعيل مقدم البرنامج على تليفزيون اليوم السابع، أنه تعرض للإفلاس مرتين فى رحلته لدرجة أنه كان يهرب من الدائنين، وأصيب باكتئاب سريرى حاد، لكنه لم ييأس وعاد مرة أخرى بأفكار جديدة فى مجال المبيعات والتسويق، موضحا أنه يقدم تلك المحاضرات منذ أكثر من 10 سنوات، وأنه حاصل على ماجستير فى قوانين التجارة الدولية من جامعة إنديانا بوردو.

وعن مجال التنمية البشرية، قال إنه لا يحب أن يلقب بهذا الاسم، وأنه يعمل فى مجاله كمحاضر مستندا على دراسته وخبراته العملية، وأن سر تاثير أحاديثه على فئات كثيرة من الشباب أنه لا يتحدث إلا عن تجارب مر بها فعليا، ولا يحب الأحاديث عن أشياء لم يحققها أو يحتك بها فى حياته.

وتحدث خلال اللقاء عن أمور متعددة مثل قرارات ترك الوظيفة والاتجاه للعمل الخاص، والفرق بين شخصية الموظف ورجل الأعمال، وحقيقة مصطلح "الشغف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة