أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم نسائي من ذهب لبطلات مصر.. سيدات تنس الطاولة يتوجن بالبطولة الأفريقية بالجزائر.. شابات الخماسي الحديث بطلات العالم في إيطاليا.. وناشئات الطائرة يتربعن على عرش القارة السمراء على حساب الكاميرون

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 10:53 م
يوم نسائي من ذهب لبطلات مصر.. سيدات تنس الطاولة يتوجن بالبطولة الأفريقية بالجزائر.. شابات الخماسي الحديث بطلات العالم في إيطاليا.. وناشئات الطائرة يتربعن على عرش القارة السمراء على حساب الكاميرون منتخب تنس الطاولة
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ذهب ذهب ذهب.. أصبح اليوم الإثنين ذهبيا بعدما سيطرت بطلات مصر على المحافل، وتتويجها بثلاث بطولات مختلفة، اثنان على المستوى الأفريقي وواحدة على مستوى العالم، ليرفعن شعار "بناتك يا مصر من ذهب".
 

بطولة أفريقيا لتنس الطاولة 

 
توج منتخب سيدات تنس الطاولة بذهبية البطولة الأفريقية التى تقام بالجزائر بعد التغلب على تونس بنتيجة 3/0 فى نهائي البطولة. 
 
وتضم قائمة السيدات كلاً من: دينا مشرف وهنا جودة ومريم الهضيبى وآلاء يحيى ويسرا حلمى، بالإضافة إلى الثلاثى فريدة بدوى وهند فتحى.
 

ناشئات الطائرة أبطال أفريقيا 

 
 توج منتخب ناشئات الكرة الطائرة بلقب بطولة أفريقيا بالفوز على نظيره الكاميرونى بنتيجة 1/3، فى إطار ختام المنافسة المقامة فى نيجيريا والتى شارك فيها 3 فرق فقط.
 

ذهبية التتابع سيدات ببطولة العالم

حققت ملك إسماعيل وزينة عامر ذهبية التتابع سيدات ببطولة العالم الخماسي الحديث للشباب والشابات تحت 19 عاما المقامة بمدينة لنيانو الإيطالية خلال الفترة من 3 وحتى 11 سبتمبر الجاري.

وجاءت ملك إسماعيل وزينة عامر في المركز الأول والميدالية الذهبية برصيد 989 نقطة، بينما جاء ثنائي بريطانيا فيريتي كليمينتس وجابرييل هالاند في المركز الثاني والميدالية الفضية برصيد 979 نقطة وفي المركز الثالث والميدالية البرونزية ثنائي كوريا الجنوبية يينا كيم وسومين شيم برصيد 971 نقطة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة