أكرم القصاص - علا الشافعي

ديكورات جديدة ونجوم من الوطن العربى..

أمير كرارة يبدأ تصوير الموسم الجديد من برنامج "سهرانين"

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 02:00 م
أمير كرارة يبدأ تصوير الموسم الجديد من برنامج "سهرانين" أمير كرارة
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ النجم أمير كرارة تصوير أولى حلقات برنامجه "سهرانين" فى موسمه الجديد، وذلك فى أحد استوديوهات شبرامنت، ومن المقرر أن يستمر تصوير هذا الموسم لفترة كبيرة، كما من المقرر أن يذاع البرنامج خلال الفترة المقبلة مباشرة.

وشهد برنامج سهرانين فى مواسمه السابقة عددا كبيرا من النجوم، على رأسهم أصالة، وصابر الرباعى، وراغب علامة، وحكيم، وفريق واما، ونجوم مسرح مصر، ماجد الكدوانى، وسيد رجب، وأبو، وأنغام ، وعبد الباسط حمودة، ويسران ومحمد الشرنوبى، بالإضافة لعدد كبير من النجوم والمطربين.

يذكر أن برنامج سهرامنين يذاع أسبوعيا يومى الخميس والجمعة، على شاشة قناة on، ومن المقرر أن يشهد الموسم الجديد عددا كبيرا من المفاجآت على مستوى الضيوف.

ويشهد مسرح سهرانين ديكورات جديدة ومختلفة عن المواسم الماضية، حيث تعتمد على عنصر الإبهار فى التصوير بشكل مميز ورائع للجمهور، وطريقة جلوس الجمهور وطريقة تفاعله مع الضيوف ، بجانب مسرح كبير يضم عدد من شاشات العرض التى سيعرض من خلالها الصور والفيديوهات للنجوم، بجانب شكل مميز للفرق الموسيقية، وحرصت إدارة البرنامج على وجود نجوماً من كل أنحاء الوطن العربى، حيث سيشهد البرنامج تواجد النجمة اللبنانية نانسى عجرم، ودينا الشربينى، منى زكى، هيفاء وهبى، وعدد كبير من النجوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة