أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مصر تعزى كندا فى ضحايا حادث الطعن بساسكاتشوان.. أيرلندا تفرض غرامات على إنستجرام بقيمة 400 مليون دولار بسبب بيانات الأطفال.. روسيا توقف إمدادات الغاز إلى بولندا

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مصر تعزى كندا فى ضحايا حادث الطعن بساسكاتشوان.. أيرلندا تفرض غرامات على إنستجرام بقيمة 400 مليون دولار بسبب بيانات الأطفال.. روسيا توقف إمدادات الغاز إلى بولندا خط غاز
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
 
أعربت مصر، عن تعازيها لكندا في ضحايا حادث الطعن الذي وقع فى مقاطعة ساسكاتشوان.
 
 
أيرلندا تفرض غرامات على إنستجرام بقيمة 400 مليون دولار بسبب بيانات الأطفال
 
وافق مكتب مفوض حماية البيانات - المسؤول عن تنظيم خصوصية البيانات في أيرلندا - على فرض غرامة قياسية قدرها 405 ملايين يورو (أي ما يعادل 402 مليون دولار أمريكي)، ضد شبكة التواصل الاجتماعي (إنستجرام)، بعد التحقيق في معالجتها لبيانات الأطفال.
 
 

قال قيس سعيد الرئيس التونسي، إنه سيتم وضع نصا جديدا لقانون الانتخابات يراعي مسار الإصلاح، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 

الصومال يشيد بجهود الجامعة العربية فى دعمه سياسيا وإنسانيا

بحث وزير المالية الصومالي الدكتور علمي محمود نور، مع سفير جامعة الدول العربية في الصومال صالح الجنيد، عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومن بينها تعزيز جهود الحكومة الفيدرالية لإصلاح النظام المالي في البلاد.

 

قائد "الناتو" بالعراق: مهمتنا غير قتالية ونحارب الإرهاب ومنع عودة داعش

قال قائد بعثة الناتو في العراق الجنرال جيوفاني م. يانوتشي، إن مهمة البعثة غير قتالية واستشارية وبناء القدرات، وجاءت بعد إطلاقها في قمة الناتو عام 2018 بناءً على طلب ودعوة من الحكومة العراقية

 

احتجاجات ضد الجريمة والعنف بعد مقتل صحفي فلسطيني في مدينة أم الفحم

شارك عشرات الفلسطينيين في مدينة "أم الفحم" وصحفيين من داخل الخط الأخضر، في وقفة احتجاجية ضد الجريمة والعنف، بعد مقتل الصحفي نضال.

 

الجزائر: الإنتاج النفطي مليون و57 ألف برميل فى أكتوبر المقبل

أعلنت الجزائر أن حجم إنتاجها النفطي، خلال شهر أكتوبر المقبل، يبلغ مليونًا و٥٧ ألف برميل يوميًا، وذلك عقب قرار منظمة الدول المصدرة للنفط وحلفائها (أوبك بلس) بتخفيض مستوى الإنتاج الإجمالي

 

الشركة المشغلة لخط الأنابيب "يامال- أوروبا": توقف إمدادات الغاز الروسي لبولندا

أكدت الشركة المشغلة لخط الأنابيب يامال-أوروبا، توقف إمدادات الغاز الروسي المتجهة إلى بولندا، في ظل استمرار الحرب الروسية الأوكرانية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 

كوريا الجنوبية تصحح مسار مركبة قمرية في أول مهمة من نوعها

نجحت كوريا الجنوبية، في إجراء مناورة تصحيح مسار للمركبة القمرية غير المأهولة الكورية الأولى "دانوري" وهو إجراء هام جدا في مسار سفرها إلى القمر في أول مهمة من نوعها تقوم بها كوريا الجنوبية.

 

بوتين يوقع مرسوما بالموافقة على مفهوم السياسة الإنسانية لروسيا الاتحادية

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مرسوما بالموافقة على مفهوم السياسة الإنسانية لروسيا الاتحادية في الخارج، حيث ستدخل الوثيقة المؤرخة في 5 سبتمبر.


بلينكن: واشنطن تتطلع للعمل مع رئيسة الوزراء البريطانية ليز تروس

قال وزير الخارجية الأمريكي، أنتونى بلينكن، إن الولايات المتحدة الأمريكية تتطلع للعمل مع رئيسة الوزراء البريطانية ليز تروس، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 

ترامب يهاجم "فوكس".. ويعرض مساعدة "‏CNN‏": سأجعلها "منجم ذهب"

اتهم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب شبكة فوكس نيوز بالدفع بأجندة ديمقراطية بينما عرض ‏مساعدة شبكة سي ان ان المنافسة لتصبح "منجم ذهب" من خلال التحول إلى الاتجاه المحافظ.‏

 

رئيسة الحكومة الاسكتلندية تهنئ تروس.. وتؤكد: نسعى لعلاقة عمل جيدة مع لندن

قدمت رئيسة الحكومة الإسكتلندية، نيكولا ستارجن، التهنئة لليز تراس لفوزها في سباق قيادة حزب المحافظين البريطاني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة