أغنية كرباج لسميرة سعيد تقترب من 2.5 مليون مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 03:41 م
أغنية كرباج لسميرة سعيد تقترب من 2.5 مليون مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها الفنانة سميرة سعيد
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظيت أغنية المطربة سميرة سعيد "كرباج "، التي طرحتها على قناتها الرسمية عبر "يوتيوب" الشهر الماضي بمشاهدة وتفاعل عدد كبير من المتابعين، وحققت نسبة مشاهدة بلغت مليونين و416 ألفا و290 مشاهدة بعد حوالي أسبوعين من طرحها.

وواصلت سميرة سعيد الترويج لأغنيتها "كرباج " عبر حساباتها بجميع مواقع التواصل الاجتماعى، وغيرت غلاف صفحاتها ووضعت بوستر الأغنية، كما قامت بإعادة نشر ردود الجمهور عليها.

وطرحت الديفا سميرة سعيد الأغنية يوم 23 أغسطس الماضي عبر قناتها على يوتيوب، وهي من تأليف وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، وإخراج نضال هاني .

وتعد "كرباج" ثاني أغنيات سميرة سعيد خلال الصيف الجاري بعد أغنية "يلا روح" التي طرحتها باللهجة المغربية على يوتيوب في شهر مايو الماضي وهي من كلمات الشاعر محمد المرضي وبو عمر الحكيم، وألحان عادل خياط، وبو عمر حكيم، وبو عمر مهدي.

وكانت المطربة سميرة سعيد، قالت خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة على القناة المصرية الأولى إن الموزع الموسيقار طارق مدكور له لمسة جميلة فى أغنية "اللى فات حمادة واللى جاى حمادة" بألبوم "كرباج"، مؤكدة أنها عندما سمعت الأغنية شعرت بالقلق من بعض الكلمات فيها، حتى أقنعونى بها وقمت بغنائها وشعرت أنها جميلة، كما أن نطق الكلمات لم يضايقنى، وتعودت عليه.

وأضافت "سعيد" إن الفنان يتغير مع العصر والجيل والمفردات والشكل الغنائى، موضحة أن النمط الموحد يصيب الفنان بالملل، والمطربين الذين يغنون كلاسيك لهم جمهور، ولكن مطلوب التغيير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة