أهداف الثلاثاء.. مان سيتي يدمر إشبيلية برباعية والريال يضرب سيلتك بثلاثية

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. مان سيتي يدمر إشبيلية برباعية والريال يضرب سيلتك بثلاثية هالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت أمس الثلاثاء 6 - 9 - 2022 عدد كبير من المباريات القوية فى ملاعب العالم، لعل أبرزها مواجهات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، والتى شهدت تسجيل عدد كبير من الأهداف المثيرة.

وجاءت أبرز أهداف مباريات الثلاثاء في ملاعب العالم كالتالى:

دينامو زغرب 1 × 0 تشيلسي

سقط فريق تشيلسي الإنجليزي أمام نظيره دينامو زغرب الكرواتي بهدف دون مقابل، في مستهل مشوار البلوز فى النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

وخسر البلوز بهدف أمام مباراة دينامو زغرب في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "ماكسيمير ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الأولي بالمجموعة الخامسة.

 

بوروسيا دورتموند 3 × 0 كوبنهاجن الدنماركى

حقق نادي بوروسيا دورتموند الألماني انتصاراً قوياً على حساب نظيره كوبنهاجن بطل الدنمارك بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

سجل أهداف بوروسيا دورتموند كل من ماركو رويس، رافائيل جوريرو، وجود بلينجهام في الدقائق 35، 42، و83 على التوالي.

 

إشبيلية 0 × 4 مانشستر سيتي

اكتسح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مضيفه إشبيلية الإسباني بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "رامون سانشيز بيزاخون"، ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة السابعة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق الدولي النرويجي إيرلينج هالاند (هدفين)، فيل فودين، وروبين دياز، في الدقائق 20، 58، 67، 90 على التوالي.

 

باريس سان جيرمان 2 × 1 يوفنتوس

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا غاليا على ضيفه يوفنتوس الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء "بارك دي برانس"، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

 

سيلتك الاسكتلندي 0 × 3 ريال مدريد

حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً ثميناً على حساب نظيره سيلتك الاسكتلندي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سيلتك بارك" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من فينسيوس جونيور، لوكا مودريتش، وإيدين هازارد في الدقائق 56، 60، و77 على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة