بدء استقبال الطلاب الجدد لتوقيع الكشف الطبى بجامعة بنها.. اعرف الإجراءات والخطوات

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 04:41 م
بدء استقبال الطلاب الجدد لتوقيع الكشف الطبى بجامعة بنها.. اعرف الإجراءات والخطوات أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جامعة بنها، عن موعد الكشف الطبي للطلاب الجدد في جامعة بنها ورابط التسجيل للطلاب الجدد، حيث أنه من المقرر بدء استقبال الطلاب لتوقيع الكشف اعتبارا من 18 سبتمبر الجاري، وذلك تمهيدا لإنهاء إجراءات قبولهم في الكليات المختلفة والجامعة الأهلية بالعبور بالعام الدراسي الجديد 2023.

 
وأوضح الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، أنه تقرر بدء استقبال وفتح التسجيل للطلاب الجدد لإجراء الكشف الطبي للالتحاق بالجامعة، اعتبارا من 18 سبتمبر الجاري، وحتى انتهاء جميع الطلاب الجدد من إجراء الكشف، مشيرا إلى أنه تم تخصيص رابط التسجيل للطلاب الجدد للكشف الطبي 2022 متاح من الآن.
 
وأشار رئيس جامعة بنها، إلى أنه جرى الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لتنظيم عملية إجراء الكشف في المواقع المخصصة والإدارة الطبية للطلاب بالجامعة، وتوفير كافة سبل الراحة والإجراءات الاحترازية لمنع التزاحم وتوفير إجراءات السلامة والوقاية.
 
وعن خطوات التسجيل على الرابط الإلكتروني قال رئيس جامعة بنها، أنه يتم الدخول إلى بوابة الطالب الخاصة بجامعة بنها من هنا، ثم بعد ذلك يتم إدخال الكود الخاص بالطالب وكلمة السر، والحصول على الكود للطلاب الجدد، واختيار الكلية المرشح لها الطالب، وإدخال الرقم القومي ورقم الجلوس المكون من 6 أرقام بعد حذف رقم 1 من جهة اليسار الضغط والحصول على الكود.
 
واستطرد، أنه فى حال عدم التمكن من الحصول على الكود بالطريقة السابقة، يتم الضغط على كلمة مساعدة واختيار الكلية وإدخال الرقم القومي ثم بحث وتظهر النتيجة على الشاشة بها كود الطالب، والرجوع وتسجيل الدخول في الموقع والضغط على الكشف الطبي، ثم بعد ذلك دفع رسوم الكشف الطبي واختيار الدفع باستخدام فوري، وإدخال بيانات ثم الضغط استمرار، الضغط على ادفع فوري لدفع الرسوم، ثم يتم حفظ رقم فوري والتوجه إلى أقرب ماكينة للسداد، والدخول إلى الموقع مرة أخرى لحجز موعد الكشف الطبي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة