أكرم القصاص: كلمات الرئيس السيسي هدفها كسب الثقة بالنفس وطرد الطاقة السلبية

الخميس، 08 سبتمبر 2022 07:59 م
أكرم القصاص: كلمات الرئيس السيسي هدفها كسب الثقة بالنفس وطرد الطاقة السلبية أكرم القصاص
كتب: أحمد قنديل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، خلال افتتاح عدد من المشروعات بهيئة قناة السويس، موضحًا، أن اختيار المكان لما عبر به الرئيس اليوم، رسالة في حد ذاتها، رجوعًا لكون قناة السويس رمزًا للصمود والقوة في الماضي والحاضر.
 
وقال رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، إن قناة السويس رمز في قلوب المصريين في الماضي وكذلك الحاضر، مشيرًا إلى أن الرئيس استحضر فكرة كيف كان يشكك المغرضون سابقًا وكيف أصبح الوضع، بغرض طمأنة الناس.
 
وأضاف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، أن كلمات الرئيس السيسي هدفها لم يكن نقاشًا أو شعوراً بالقلق على الدولة، بقدر ما كان محاولة لكسب الثقة بالنفس وطرد الطاقة السلبية، مشيرًا إلى أن الأزمة الاقتصادية عالمية، وهناك محاولات من أطراف أو بعض المنصات المختلفة لتصوير الأمر بأن الأزمة تتعلق بأزمات اقتصادية محلية أو غيره.
 
وتابع رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، أن الكساد يجتاح العالم بشكل كاسح ومصر تحاول تقليل انعكاسات الأزمة العالمية، لافتًا إلى أنه في حالة توقف المشروعات القومية ستنطفئ ماكينة الاقتصاد وتحلق أزمات أخرى مثل قلة فرص العمل وغيره.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة