جوجل تكشف عن مؤتمرها "MadeByGoogle".. تعرف على موعد إطلاق هواتف Pixel الجديدة

الخميس، 08 سبتمبر 2022 08:00 ص
جوجل تكشف عن مؤتمرها "MadeByGoogle".. تعرف على موعد إطلاق هواتف Pixel الجديدة جوجل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جوجل عن حدث "MadeByGoogle" المقرر عقده في 6 أكتوبر، حيث ستكشف عن Pixel 7 و Pixel 7 Pro و ساعة Pixel Watch الجديدة، ومع ذلك ، لن تكون هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها هذه الأجهزة، حيث أعطت جوجل بالفعل لمحة عن Pixel 7 و Pixel Watch القادمة في I / O في وقت سابق من هذا العام.
 
ويُظهر الإعلان التشويقي ما تم رؤيته بالفعل من الأجهزة الثلاثة، وعرضت جوجل بالفعل Pixel 7 و Pixel 7 Pro و Pixel Watch ، كاشفة عن مظهر هذه الأجهزة الثلاثة، وعلاوة على ذلك ، بدأ هؤلاء الثلاثة يظهرون بالفعل في أيدي الناس، لذلك ، ليس هناك الكثير مما لا نعرفه عن هؤلاء الثلاثة.
 

هواتف Pixel الجديدة والساعة جاهزة للإطلاق

لا يبدو أن Pixel 7 و Pixel 7 Pro يجلبان أي تغييرات رئيسية في التصميم باستثناء غطاء الكاميرا المصنوع الآن من الألومنيوم مع فتحات منفصلة للكاميرا، وعلاوة على ذلك ، سيحتوي Pixel 7 على كاميرتين ، بينما سيأتي Pixel 7 Pro بثلاث كاميرات، ومن المتوقع أن تكون واجهة الهاتفين الذكيتين هي نفسها التي سبقتها ، مع وجود نفس لوحة العرض مثل طرازات Pixel العام الماضي.
 
وسيأتي Pixel 7 بألوان Obsidian و Lemongrass و Snow ، بينما سيظهر Pixel 7 Pro لأول مرة بألوان Obsidian و Hazel و Snow.
 
وكشفت Google أيضًا عن اسم شريحة Tensor من الجيل الثاني ، والتي ستطلق عليها Tensor G2، وفي الوقت نفسه ، يقال إن Pixel Watch ، وهي أول ساعة ذكية من Google ، توفر ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية في Fitbit. تنتشر الشائعات بأن الساعة الذكية ستحتوي على مستشعر معدل ضربات القلب ، SpO2 ، ومراقبة ECG. قد يستمر ليوم واحد فقط بشحنه الكامل ، حسب الشائعات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة