نادى الرائد يحتج على مشاركة عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد

الجمعة، 09 سبتمبر 2022 11:42 م
نادى الرائد يحتج على مشاركة عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد عبد الرزاق حمد الله
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى الرائد قدم احتجاجا على مشاركة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله نجم الاتحاد، خلال المواجهة التى جمعتهما مساء الجمعة، وحسمها الأخير بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل الدولى المصري أحمد حجازى هدف الفوز لصالح اتحاد جدة في الدقيقة 66 من زمن المباراة.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن إدارة نادي الرائد قدمت قبل قليل احتجاجا رسميا للجنة الانضباط ضد مشاركة مهاجم الاتحاد المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي حصل على ضوء أخضر بتعليق إيقافه بقرار صادر من مركز التحكيم الرياضي.

وكانت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد قررت إيقاف عبد الرزاق حمد الله لمدة 4 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار في 2 أغسطس الماضي، وتغريمه 300 ألف ريال سعودي، بداعي وجود مخالفة في انتقاله إلى نادي الاتحاد.

وشارك الثنائي المصري أحمد حجازى الذى حصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 66، وطارق حامد في المباراة كاملة مع اتحاد جدة.

بهذه النتيجة، يحتل فريق الاتحاد المركز الثالث فى جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد الرائد بالمركز العاشر وفي رصيده 3 نقاط فقط.

وعاد فريق اتحاد جدة من جديد إلى طريق الانتصارات، بعد تعادله السلبى مع الاتفاق فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري السعودي 2022-2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة