أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل الرسمي لمباراة توتنهام وأستون فيلا فى الدورى الإنجليزي

الأحد، 01 يناير 2023 03:13 م
التشكيل الرسمي لمباراة توتنهام وأستون فيلا فى الدورى الإنجليزي استون فيلا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير، تشكيل فريقه لمواجهة أستون فيلا باستاد "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل توتنهام المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الثانى عشر برصيد 18 نقطة.

وجاء تشكيل توتنهام كتالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

الدفاع: روميرو، لينجليه، دايفيز، دوهيرتي.

الوسط: هويبييه، بيسوما، بريسيتش، براين.

الهجوم: سون هيونج مين، هاري كين.

Image

 

فيما جاء تشكيل أستون فيلا كالتالى:

أولسن، بونج، كونسا، مينجيز، دين، مكجين، دوجلاس، كاماران بابلي، بوينديا، واتكينز.

Aston Villa team to face Tottenham Hotspur: Olsen, Young, Konsa, Mings, Digne, McGinn (captain), Douglas Luiz, Kamara, Buendía, Watkins, Bailey. Substitutes: Martínez, Cash, Sanson, Ings, Chambers, Augustinsson, Bednarek, Coutinho, Archer.

ويسعى فريق توتنهام لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما تعادل مؤخرا مع مضيفه برينتفورد بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

 

فيما سقط أستون فيلا في المواجهة الأخيرة أمام نظيره فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023

من ناحية أخرى، أصبح هاري كين، نجم توتنهام، الهداف التاريخي في "البوكسينج داي" بعد تسجيله لهدف هدفا في شباك برينتفورد.

أحرز هاري كين في البوكسينج داي للمباراة السابعة على التوالي، إذ سجل هدفا أمام ليستر سيتي في 2014 ثم ثنائية أمام نورويتش في 2015، وثلاثية أمام ساوثامبتون في 2017، وهدف أمام بورنموث في 2018، وهدف أمام برايتون في 2019، وهدف أمام كريستال بالاس في 2021.

ويعد هاري كين أفضل هداف في تاريخ مباريات البوكسينج داي التي تقام في ثاني أيام عيد الميلاد كهدية لعشاق كرة القدم الإنجليزية في أحد أبرز تقاليد البطولة الإنجليزية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة