التليفزيون هذا المساء.. المايسترو هانى فرحات: رابح صقر مايكل جاكسون الخليج

الثلاثاء، 10 يناير 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. المايسترو هانى فرحات: رابح صقر مايكل جاكسون الخليج
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

المايسترو هانى فرحات لـ تليفزيون اليوم السابع: رابح صقر مايكل جاكسون الخليج

حل المايسترو هانى فرحات ضيفًا على برنامج " نص تون" الذى يعرض على تليفزيون" اليوم السابع"، مساء كل يوم جمعة، ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله، وفى لقائه قال فرحات إنه يعتبر الفنان رابح صقر نجم كبير بمعنى الكلمة وخاصة أنه ملقب بمايكل جاكسون الخليج ويعتبره من محطات حياته الفنية المهمة، كما تحدث في لقائه عن فنان العرب محمد عبد الذى يعتبره هو الأب والقدوة التي دائما يتعلم منه ويعتبره التعاون معه من أهم محطات حياته وأحدث نقلة فنية في حياته.    

وأضاف فرحات أنه يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع الفنانة أنغام منذ أيام الدراسة وقبل أيام الشهرة والنجومية وتطورت العلاقة بينهما من زمالة الى عمل حيث شارك معها في توزيع البوماتهاوقيادة فرقتها الموسيقية في حفلات اللايف وأشار إنها وش السعد عليه وكانت أكبر فاترينة عرض أظهرت أعماله الموسيقية وعن تردد شائعة ارتباطهما قال فرحات إنها كانت شائعة مضحكة وكل منا استقبلها بسخرية وضحك لأننا أخوات وأصدقاء.

وأحيا المايسترو هاني فرحات، واحدة من أقوى وأضخم الحفلات السعودية الشهر الماضى، التي حملت عنوان "ليلة تركي"، بمنطقة الدرعية السعودية، وغنت خلال الحفل 6 مطربات أغانى من كلمات الأمير الشاعر تركي بن عبد الرحمن، وقيادة المايسترو هاني فرحات، وذلك في الاحتفالية التي حملت عنوان "بعض من ذكرياتي"

جدير بالذكر أن المايسترو هاني فرحات مواليد 13 أغسطس 1971، درس في معهد الكونسرفتوار، ووزع مزيكا لكل مطربين ومطربات الوطن العربي، على رأسهم الهضبة عمرو دياب بأغنية قالي الوداع، وألبوم علم قلبي، ووزع لكل من المطربة الكبيرة أنغام، ومن أشهر أغانيه معها قلبك، اتجاه واحد، فنجان النسيان، وطول ما أنت بعيد، وآخرهم عن فرح غايب.

 

عضو التحالف الوطنى : الرئيس السيسي يقدم الدعم للمجتمع المدنى بشكل كبير

قال محمود فؤاد عضو التحالف الوطنى للعمل الاهلي ، إن المجتمع الوطنى والمدنى في مصر يلقى دعم كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعطانا  الرئيس السيسي دعم كبير بالشكروالتقدير الذي قدمة سيادتة للتحالف الوطنى، مشيرا الى أن التحالف الوطنى خلال الـ9 اشهر وما به من فعاليات تم انجازها كانت ممكن ان تنتهى فى سنين كثيرة .

ووجة فؤاد ، خلال مداخلة هاتفية  عبر تقنية زووم مع الإعلامية  إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة "، المذاع على فضائية " etc" اليوم الأثنين ، رسالة قوية للعاملين بالقطاع المدنى والخاص والمتبرعين وكل المصريين العالم يمر بأزمة اقتصادية كبيرة تؤثر على دول العالم بما فيها مصر ، مشيرا الى أن العالم كلة يمر بالازمة الاقتصادية ومصر حالها افضل من كثير من عده دول بالعالم .

وأوضح عضو التحالف الوطنى للعمل الاهلي  ، أن التحالف الوطنى للعمل الاهلي  التنموي يقدم خدمات لاسر الاولى بالرعاية في ملفات الامن الغذائي والصحة والتمكين الاقتصادي ، مشيرا الى أن ما قام به التحالف الوطنى من انجازات فعلية على الارض  كانت تحتاج الى سنوات لانجازها.

وتابع :" الجمعيات الأهلية بالتحالف اتفقوا على النزول على أرض الواقع، والتنسيق والتكامل بينهم لتقديم المساعدات للأسر الأكثر احتياجا، وتضم قافلات التحالف بنك الطعام ووجبات غذائية ومساعدات عينية وخدمات علاجية وتنظيم أسرة، وبرامج موجودة بشكل مكثف، وقيمة القافلة قد تصل إلى 5 ملايين جنيه".

 

طلعت عبد القوى: صرف 14 مليار جينه من الجمعيات الأهلية على هيئة خدمات للمواطنين

أكد الدكتور طلعت عبدالقوي، رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، أن القيادة السياسية حريصة على تقديم الدعم الكامل لحث مؤسسات المجتمع المدني على العمل، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهذه المؤسسات أن يكون لها دور فعال في مختلف المجالات المجتمعية.

وأضاف طلعت عبد القوى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي أطلق على 2022 عام للمؤسسات المجتمع المدني، وكانت هذه بمثابة رسالة واضحة من أجل العمل وتشجيع الجمعيات على العمل.

وتابع: أن الجمعيات الأهلية صرفت نحو ما يقرب 14 مليار جنيه، متمثلة في سلع ومنتجات وخدمات للمواطنين، من أجل تخفيف الأعباء على المواطنين في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية.

وأردف طلعت عبد القوي، أن حضور الرئيس السيسي لفعاليات مؤتمر التحالف الوطني للعمل الوطني رسالة جديدة لنا لمواصلة العمل والمضي قدوما في تقديم الخدمات للمواطنين.

وتابع: أن كيان التحالف محتاج أن يقنن تشريعا لكي يبقى في المجتمع، كما أن المشروعات هناك المشروعات التي يعمل عليها التحالف الوطني الأهلي ويسعى لمواصلة هذه المشروعات.

وأردف طلعت عبد القوى، أن عام 2023، سيكون لمواصلة تنفيذ المشروعات الحالية والعمل على تقديم حلول للمشكلة السكانية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة