أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يحتفل بعيد ميلاد زيزو: دائماً ستشاهد اسمه فى لوحة الأهداف

الثلاثاء، 10 يناير 2023 01:38 م
الزمالك يحتفل بعيد ميلاد زيزو: دائماً ستشاهد اسمه فى لوحة الأهداف زيزو
كتبت لبنى عبد الله ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر تويتر، بعيد ميلاد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق والذي أتم اليوم عامه الـ 27، وكتب حساب الزمالك: أكثر من يسجل وأكثر من يصنع، دائماً ستشاهد اسمه في لوحة الأهداف..  كل عام ولاعبنا أحمد مصطفى زيزو بخير..عيد ميلاد سعيد.

الزمالك
الزمالك

 

يحتفل أحمد سيد زيزو نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاده الـ27 حيث إنه من مواليد 10 يناير 1996، وأصبح زيزو أهم لاعبى خط الوسط فى الكرة المصرية بعد انتقاله للقلعة البيضاء قادماً من مورينسى البرتغالى فى 2018.

 
أحمد سيد زيزو بدأ مشواره الكروى فى مصر برفقة ناشئى النادى الأهلى، لكنه لم يستمر طويلًا بالقلعة الحمراء، لأنه كان يعلم جيدًا بصعوبة الحصول على فرصة حقيقية حينها، لذلك قرر أن ينتقل إلى فريق وادى دجلة.
 
كما لعب أحمد سيد مصطفى مع وادى دجلة عام 2013، من ثم ذهب إلى نادى ليرس البلجيكى فى نفس العام، وذلك بعد مستواه المميز مع دجلة، حيث لعب للفريق الأول وهو في عمر 17 عامًا فقط.
 
وإجمالا لعب أحمد سيد زيزو 166 مباراة مع الزمالك بكل البطولات بإجمالى 12888 دقيقة لعب نجح خلالها فى تسجيل 51 هدفاً وصنع 44 هدفاً وتلقى 21 كارت أصفر وتلقى كارت أحمر وحيد، وحصد زيزو خمسة بطولات هى الدورى الممتاز مرتين وكأس مصر مرة والسوبر المحلى مرة والسوبر الأفريقى مرة.
 
ويقدم أحمد سيد زيزو وجبة كروية دسمة لجماهير نادى الزمالك وإضافة غير عادية لتشكيلة البرتغالى فيريرا سواء فى الجناح الأيمن أو الأيسر أو اللعب فى مركز رقم 10 وكذلك 8، لأنه لاعب متعدد المواهب، ويملك فورمة عالية في أخر موسمين.
 
ويتطلع أحمد سيد زيزو للعودة مرة أخرى للاحتراف الأوروبى، بعدما نجح فى إعادة اكتشاف نفسه مرة أخرى مع الزمالك، وتقديمه مستويات مميزة منذ انضمامه للقلعة البيضاء، ودخوله ضمن العناصر الأساسية لمنتخب مصر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة