حكاية عجوز سبعينى حول طيارة مهجورة لمنزل فخم.. فيديو

الثلاثاء، 10 يناير 2023 11:52 ص
حكاية عجوز سبعينى حول طيارة مهجورة لمنزل فخم.. فيديو منة يحيى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم منة يحيى، والتى استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بحكاية عجوز سبعينى حول طائرة مهجورة لمنزل يعيش به.

وتابعت التغطية الخاصة أنه يتعلق الكثيرون بالسفر ويمنون أنفسهم بركوب الطائرة ولو لوقت قليل، إلا أن الأمر لدى بروس كامبل مختلف تمامًا، فقد أحب الطائرات وقرر أن يعيش فيها، ليحقق حلم الطفولة والصورة التى تكونت فى خياله من مشاهدة الطائرات العملاقة فى نشرات الأخبار.

وأضافت التغطية الخاصة أنه وجد "بروس"، البالغ من العمر 73 عامًا وكان مهندس كهرباء، العديد من الطائرات التى سقطت فسأل نفسه لماذا لا يمكننى الحصول على واحدة؟، وفى عام 1999 وجد طائرة بوينج 727 مهجورة فى اليونان مملوكة لرجل أعمال واستخدمت آخر مرة فى عام 1975 لنقل رفاته بعد وفاته، ولم تستخدم منذ ذلك الحين.

تكلفة الطائرة المنزل 220 ألف دولار دفع بروس 100 ألف دولار لشراء الطائرة، و120 ألف دولار لنقلها من اليونان إلى أوريجون حيث يعيش، واستغنى عن العديد من أجزائها حتى لا تتمكن من الطيران وأنفق 15000 دولار لتجديدها، واستغرقت عامين ويعيش فيها منذ ذلك الحين، إذا تتكون من غرفة نومه ومرحاض خاص وآخر للضيوف، إلى جانب مطبع به غسالة، وليس لديه الكثير من أدوات الطهى لأنه لا يجيد الطبخ ولكن لديه ميكروويف وفرن وثلاجة، وخدمات الإنترنت والراديو والطعام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة