أهداف الثلاثاء.. مانشستر يونايتد يدك شباك تشارلتون بثلاثية.. وإنتر يجتاز بارما

الأربعاء، 11 يناير 2023 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. مانشستر يونايتد يدك شباك تشارلتون بثلاثية.. وإنتر يجتاز بارما مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب العالم أمس الثلاثاء 10 - 1- 2023 عدد من المباريات القوية، على رأسها مباراة مانشستر يونايتد وتشارلتون أثلتيك فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة.

 

أهداف خليجي 25

الإمارات 0-1 الكويت

انتزع المنتخب الكويتى فوزا قاتلا فى اللحظات الأخيرة من نظيره الإماراتي، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء، على ملعب "الميناء" فى مدينة البصرة بالعراق، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات فى بطولة كأس الخليج العربى "خليجى 25"، والتى تستضيفها العراق خلال الفترة من السادس حتى التاسع عشر من يناير 2023.

قطر 1-2 البحرين

حقق منتخب البحرين فوزا قاتلا على نظيره القطرى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، والتي تستضيفها العراق خلال الفترة من السادس وحتى التاسع عشر من يناير 2023.

 

 

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

مانشستر يونايتد× تشارلتون أثلتيك

فاز فريق مانشستر يونايتد على حساب نظيره تشارلتون أثلتيك، بنتيجة 3-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات النسخة الحالية دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023.

أهداف الدوري السعودي

الرائد 1-1 الهلال

تعادل فريقا الهلال  ضد نظيره الرائد إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال فعاليات التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية فى مباراة مقدمة من مواجهات الجولة 15 بمنافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2022-23.

 

كأس إيطاليا

إنتر ميلان× بارما

تأهل فريق إنتر ميلان إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا بعد فوزه على نظيره بارما بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات دور السادس عشر  من بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالى 2022-23.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة