باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. صندوق النقد يتوقع ارتفاع معدلات النمو بمصر.. ومصرع 17 شخصا بالجزائر بسبب الاختناق بالغاز.. وأسعار البصل فى الفلبين تتجاوز اللحوم.. ولبناني يطلق النار بمصرف

الأربعاء، 11 يناير 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. صندوق النقد يتوقع ارتفاع معدلات النمو بمصر.. ومصرع 17 شخصا بالجزائر بسبب الاختناق بالغاز.. وأسعار البصل فى الفلبين تتجاوز اللحوم.. ولبناني يطلق النار بمصرف صندوق النقد الدولى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

صندوق النقد يتوقع تزايد معدلات نمو الاقتصاد المصرى خلال السنوات المقبلة

توقع صندوق النقد الدولى، تزايد معدل نمو الاقتصاد المصرى إلى 4% خلال العام المالى الجارى 2022 / 2023، ثم 5.3% فى العام المقبل، وصولًا إلى 5.7% فى العام المالى التالى له، و5.9% فى 2025 / 2026.

أعلنت الحماية المدنية الجزائرية اليوم الثلاثاء، وفاة 17 شخصا من جرّاء التسمم بغاز أحادي أكسيد الكربون في البلاد خلال الساعات الـ24 الماضية.

 

راجع البنك الدولي توقعاته للنمو العالمى لعام 2023 بشكل كبير، وخفضها إلى 1.7% فى مقابل 3% فى يونيو الماضى، بسبب استمرار التضخم وارتفاع أسعار الفائدة وتأثيرات الحرب فى أوكرانيا.

البصل فى الفيلبين أغلى من 3 دجاجات وكيلو ونصف من لحم البقر أو الخنازير

دفع ارتفاع أسعار البصل في الفيلبين السلطات الزراعية للإعلان عن حاجة البلاد لاستيراد نحو 22000 طن بحلول شهر مارس القادم، لزيادة الإمدادات المحلية المتضائلة ووقف ارتفاع التكاليف.

 
قال الأمير هاري إنه "لا يمكنه الخروج بشكل كامل" من العائلة المالكة، لكنه لا يعتقد أنه سيكون من الممكن بالنسبة له ولدوقة ساسكس العودة إلى المملكة المتحدة كأفراد من العائلة المالكة.
 
حذرت السلطات الفلبينية، اليوم الثلاثاء، من هطول أمطار غزيرة وحدوث فيضانات وانهيارات أرضية فى مناطق واسعة بالبلاد خلال الأسبوع الجارى بسبب منخفض جوى.
 
قُتل 15 عنصرا من ميليشيات الخوارج الإرهابية، اليوم الثلاثاء، في عملية نوعية نفذتها قوات الأمن والمخابرات فى الصومال في منطقة "حوادلي" بمحافظة شبيلي الوسطى.
 
أكد مجلس الوزراء السعودي مواصلة المملكة دعم العمل الجماعي متعدد الأطراف في إطار مبادئ الأمم المتحدة والمشاركة الفاعلة والمبادرة بكل ما يسهم للوصول لعالم أكثر استقرارًا ونماءً على الأصعدة كافة.
 

أطلق مودع لبناني، اليوم الثلاثاء، النار على مدخل مصرف "بلوم بنك" في مدينة صيدا بجنوب البلاد.

صادقت الهيئة العامة للكنيست، اليوم الثلاثاء، بالقراء الأولى على تمديد سريان أنظمة الطوارئ التى تفرض القانون الإسرائيلى على المستوطنات فى الضفة الغربية المحتلة، والمعروف بتسمية قانون الأبارتهايد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة