تقارير: إيقاف نويل لو جريت رئيس الاتحاد الفرنسى بعد تصريحاته ضد زيدان

الأربعاء، 11 يناير 2023 03:41 م
تقارير: إيقاف نويل لو جريت رئيس الاتحاد الفرنسى بعد تصريحاته ضد زيدان لو جريت رئيس الإتحاد الفرنسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن إيقاف نويل لو جريت، رئيس الإتحاد الفرنسي لكرة القدم، بعد تصريحاته المهينة للأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، ووفقًا لما نشرته صحيفة "ليكيب"الفرنسية"، إنه تم إيقاف رئيس الإتحاد الفرنسي لو جريت من مهام عمله بعد تصريحاته الأخيرة ضد زيدان بخصوص ملف تولي الأخير تدريب الديوك عقب تجديد عقد المدرب ديديه ديشامب، على أن يقوم فيليب ديالو بمهام الرئيس خلفًا له.

كان لو جريت رئيس الإتحاد الفرنسي لكرة القدم، قد قال عن زيدان بعد تجديد عقد ديديه ديشامب مع منتخب فرنسا، في تصريحات لإذاعة "راديو مونت كارلو"، "لا يهمني أين يذهب، يمكنه الذهاب لقيادة البرازيل، لن أجيب على هاتفي لو اتصل بي".

ثم خرجت وسائل الإعلام الفرنسية لتنتقد تصريحات رئيس الإتحاد الفرنسي، ضد زين الدين زيدان الذي قاد بلاده للتتويج بأول لقب كأس العالم 1998.

كما رد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، على لو جريت وقال عبر تويتر: "زيدان هو أسطورة فرنسا، لا يمكن التقليل منه بهذه الطريقة".

فيما أكدت أميل أوديا كاستيرا وزيرة الرياضة الفرنسية، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، إن تصريحات لو جريت لم تكن في محلها وعليه بالإعتذار للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان لو جريت قد تقدم بإعتذار رسمي إلي الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، عقب الإنتقادات اللاذعة التي تلقاها بسبب تصريحاته ضد زيدان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة