الكلام في الترند على إيه؟.. ياسر جلال يتصدر التريند بعد تبرعه بـ 3 ملايين جنيه لصندوق تحيا مصر.. ريم البارودى تشيع جثمان والدها.. واهتمام جماهير الكرة بنتائج مباريات الدورى المصرى

الخميس، 12 يناير 2023 05:30 م
الكلام في الترند على إيه؟.. ياسر جلال يتصدر التريند بعد تبرعه بـ 3 ملايين جنيه لصندوق تحيا مصر.. ريم البارودى تشيع جثمان والدها.. واهتمام جماهير الكرة بنتائج مباريات الدورى المصرى ياسر جلال
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

فيتوريا يحضر مباراة فيوتشر وبيراميدز فى بطولة الدوى

تصدرت اخبار مباراة فيوتشر وبيراميدز في بطولة الدورى المصرى ترندات جوجل ، بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما ، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس  الأربعاء، على استاد الأهلى والسلام، فى إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

 

بدأت الإثارة مبكرا في الدقيقة التاسعة جاءت ركلة جزاء لصالح فريق فيوتشر بعد إعاقة من علي جبر لمحاولة مرور عبد الكبير الوادي داخل منطقة الجزاء، لكن مروان محسن أهدرها بين أحضان أحمد الشناوي.

 

بعدها بأقل من عشر دقائق جاءت ركلة جزاء جديدة لصالح فريق فيوتشر بعد إعاقة من أحمد سامي لمحاولة مرور مروان محسن داخل منطقة الجزاء، ترجمها محمد رضا بوبو لهدف أول في اللقاء.

 

وتعادل بيراميدز بالدقيقة 82، بعد تسديدة بوجه القدم اليمنى الخارجي من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار خدعت الحارس محمود جنش وسكنت يمين المرمى.

 

وقرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول حضور مباراة فيوتشر وبيراميدز التي تقام بإستاد السلام ضمن منافسات مسابقة الدوري برفقة الجهاز المعاون.

ياسر جلال يتبرع بـ 3 ملايين جنيه لصندوق تحيا مصر

على الصعيد الفني تصدر الفنان ياسر جلال الترند بإعلانه ، عن تبرعه بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه لصالح صندوق تحيا مصر، وقال ياسر جلال، لـ"اليوم السابع": «المرة ديه بعلن عن الجهة والمبلغ اللي اتبرعت بيه، لأني بتمنى إن كلنا نشترك، ونعمل اللي نقدر عليه، وبدعي زملائي النجوم أنهم يتبرعوا باللي يقدروا عليه، عارف إن في منهم عمل الموضوع قبل كده، بس لو عملوا ده تاني يبقي شيء عظيم".

 

وتابع ياسر جلال: «يعلم ربنا إن السبب اللي خلاني أعمل كده هو الأزمة اللي بتمر بيها مصر دلوقتي، أنا راجل لا غاوي شهرة ولا نجومية، أنا بشتغل وبخلص شغلي وبروح أقعد مع مراتي وأولادي، وبعمل ده لأن كلنا شايفين إن البلد بيمر بأزمة كبيرة، والعالم كله بيمر بأزمة كبيرة، وإن شاء الله الأزمة تعدي لما كلنا نقف جنب بعض»، وحرص على إنهاء حديثه بالدعاء لمصر.

 

يذكر أن آخر أعمال ياسر جلال، مسلسل الاختيار 3 في رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، شاركه البطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وعدد كبير من نجوم الفن.

 

ريم البارودى تشيع جثمان والدها 

كما تصدر خبر وفاة الفنانة ريم البارودى ترندات جوجل ، حيث شيعت  الفنانة ريم البارودى جثمان والدها إلى مثواه الأخير اليوم الخميس، حيث أديت صلاة الجنازة عليه ظهر اليوم فى مسجد السلام فى مدينة نصر.

 

ورحل والد ريم البارودى عن عالمنا فى الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد صراع مع المرض، حيث كان محجوزا فى الرعاية المركزة بأحد المستشفيات.

 

وسبق أن تحدثت ريم البارودى فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع" عن الحالة الصحية لوالدها قائلة: "والدى حالته غير مستقرة وحرجة جدًا، وأطالب الجميع بالدعاء له، والحمد لله على كل شىء، وكل اللى يجيبه ربنا كويس".

وكشفت ريم البارودي منذ أيام أن والدها تعرض لوعكة صحية، وخضع لعملية جراحية، وكتبت ذلك في منشور عبر حسابها بانستجرام طلبت فيه من الجميع أن يدعو لها ويساندها، وكتبت فيه: يارب يارب قادر يا كريم، يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة يا بابا في حالة حرجة أرجو الدعاء.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة